الكشف علي 1980مريض وإجراء عملية لإنقاذ عجل في قافلة جامعة الزقازيق

السبت، 30 نوفمبر 2019 03:57 م
الكشف علي 1980مريض وإجراء عملية لإنقاذ عجل في قافلة جامعة الزقازيق محافظ الشرقية و رئيس الجامعة علي رأس القافلة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت القوافل الطبية الشاملة التي أقيمت بقرية الزرزمون التابعة لمركز ههيا ، ونظمتها جامعة الزقازيق بالتنسيق مع محافظة الشرقية ، في توقيع الكشف الطبي علي 1980حالة في التخصصات الطبية ، وفحص 253  حالة بيطرية وإجراء ربعة عمليات بيطرية .

وأكد الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة ، لـ"اليوم السابع" ، أن الجامعة تبذل كل جهدها لتقديم خدماتها المجتمعية المتميزة لتساهم بدورها في توفير حياة كريمة للمواطنين وأنها مستمرة وتواصل تنظيم قوافلها للقري والكفور الأكثر أحتياجاً ، مشيرا إلى أن القافلة الطبية ضمت 13 تخصص طبي تم الكشف علي  الحالات و صرف العلاج لها بالمجان ، كما تقرر تحويل أكثر من 20 حالة للمستشفيات الجامعية لإجراء فحوصات وعمليات .
 
وأضاف الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري ، أنه تم الكشف علي 253 حالة ، وبواسطة فريق من اساتذة الطب البيطري وبيطريين الإدارة و صرف العلاجات والتحصينات ، كما تم اجراء أربعة عمليات منها عملية  فتح شراجية  لعجل صغير يعاني من حصر البول في البطن .
 
كان أشاد المحافظ الدكتور ممدوح غراب ، بالتنظيم وتنوع التخصصات للخدمات المقدمة في القافلة ، مؤكدا أن جامعة الزقازيق تساهم بشكل كبير وفعال في خدمة المجتمع الشرقاوي وكذلك المحافظات المجاورة والحدودية والتي خاطبت المحافظة معربة عن امتنانها بمستوى وجودة الخدمات سواء الطبية وغيرها من التخصصات. 
 
ومن جانبها أعربت الدكتورة  نهلة الجمال نائب رئيس الجامعة ، عن سعادتها بكثافة الإقبال من الأهالي ، مؤكدة أن هذا يعد دافعاً ومحفزاً لقطاع شئون خدمة المجتمع  للإستمرار بكل طاقته لخدمة مواطني المحافظة الأكثر أحتياجاً .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة