تعديل فى جدول وديات الإسماعيلى استعداداً للجزيرة الإماراتى

الأحد، 03 نوفمبر 2019 01:30 م
تعديل فى جدول وديات الإسماعيلى استعداداً للجزيرة الإماراتى ميودراج المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرر تقديم ودية الإسماعيلى مع نادى مصر 24 ساعة لتقام الأربعاء المقبل بدلا من الخميس، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مشوارهما بمسابقة الدورى الممتاز والتى تم تأجيلها لما بعد انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب فى مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجارى.
 
وكان الفريق قد بدأ أمس سلسلة ودياته بملاقاة الإنتاج الحربى على استاد الإسماعيلية وانتهت بخسارة الدراويش بهدفين مقابل هدف.
 
وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتنتظره موقعة حاسمة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى فى 26 نوفمبر المقبل بمباراة العودة.
ويخوض الإسماعيلى ثانى مبارياته الودية بعد مواجهة الإنتاج الحربى التى أقيمت أمس، السبت، حيث يلاقى إف سى مصر الخميس المقبل على ملعب اف سى مصر، قبل مواجهة المصرى البورسعيدى الثلاثاء 12 نوفمبر، وتختتم الوديات بمواجهة مصر المقاصة الثلاثاء 19 نوفمبر.
 
وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة