أرقام وإحصائيات من مباراة المصرى وكوت دى أور بطل سيشل بالكونفدرالية

الأحد، 03 نوفمبر 2019 08:00 م
أرقام وإحصائيات من مباراة المصرى وكوت دى أور بطل سيشل بالكونفدرالية المصري البورسعيدي
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق المصرى البورسعيدى فوزا سهلا على كوت دى أور بطل سيشل فى إياب دور الـ32 مكرر للكونفدرالية الأفريقية ليتأهل الفريق إلى دور المجموعات.

وقد شهدت المباراة بعض الأرقام والإحصائيات الخاصة بفريق المصري نرصدها فى التقرير التالى: 

- المصري خاض 27 مباراة بالكونفدرالية الأفريقية بعد لقاء اليوم. بفوزه في مباراة اليوم يكون المصري قد فاز في 13 مباراة بنسبة 48.14%، فيما تعادل في 8 مباريات بنسبة 29.64%، بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات بنسبة 22.22%.

- المصري فاز في 10 مباريات داخل ملعبه من إجمالي 13 مباراة خاضها على أرضه.

- بعد احرازه لهدفين في مباراة اليوم يصل رصيد المصري في الكونفدرالية إلى 34 هدفا فى 27 مباراة بمعدل يصل إلى 1.26 هدف لكل مباراة، وبعد حفاظه على نظافة شباكه فى مباراة اليوم فقد تجمد رصيد الأهداف التى سكنت شباكه عند 20 هدف بمعدل يصل الى 0.74 هدف لكل مباراة.

- بحفاظه على نظافة شباكه في مباراة اليوم يكون المصري قد حافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة من إجمالى 27 مباراة بنسبة 51.8 % من المباريات التي خاضها الفريق.

- وصل عدد الأهداف التي سجلها المصري داخل أرضه الى 19 هدفا فى ثلاثة عشر مباراة بمعدل يصل الى 1.46 هدف لكل مباراة.

- واصل أحمد جمعة مهاجم المصرى تصدره لترتيب هدافى الفريق عبر التاريخ برصيد 9 أهداف، يليه زميله الفلسطينى محمود وادي برصيد 6 أهداف، ثم إسلام عيسى "4 أهداف" ، أحمد ياسر "3 اهداف"، أوستين أموتو هدفان".

- حقق المصري الفوز في 13 مباراة منهم 10 مباريات على ملعبه، 3 مباريات خارج ملعبه، بينما تعادل في ثمانية مباريات، منها مباراتان على ملعبه، و6 مباريات خارج ملعبه، وتلقى الهزيمة فى 6 مباريات، منها خمس مباريات خارج ملعبه، مباراة واحدة على ملعبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة