محافظ القليوبية: تطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي الجميع ولا مكان للمقصرين

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 05:28 م
محافظ القليوبية: تطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي الجميع ولا مكان للمقصرين جانب من اللقاء
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،اليوم، اجتماعا مع رؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارة ومديري المديريات الخدمية في أول يوم عمل له بالمحافظة.

وأكد المحافظ على  حرصه الشديد خلال الفترة القادمة على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين التي تخص حياتهم اليومية في مجالات (الصحة – التعليم – النظافة – المرور والمياه والصرف الصحي والتقنين وتطهير الترع والمصارف بالتعاون مع الري ) والإرتقاء بمستوى الخدمات كافة، وتحقيق رضا المواطن.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، علي ضرورة التواجد الميداني المستمر لرؤساء المدن والأحياء، ورفع كافة تراكمات القمامة أولاً بأول ومراجعة أماكن توزيع صناديق القمامة تسهيلاً على المواطنين.

كما شدد على إيقاف توصيل المرافق للمباني المخالفة، سواء على الأرض الزراعية أو أملاك الدولة، مع الإستمرار في إجراءات التقنين

وفي ذات السياق أكد محافظ القليوبية، خلال اللقاء، على حسن التعامل مع المواطنين، مشددا على ضرورة إلتزام جميع المسئولين والعاملين بالانضباط وأداء واجبات عملهم بكل أمانة وضمير،  لأنه سيتم محاسبة المقصرين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وفى نهاية الاجتماع أكد المحافظ أن الجميع يعمل من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات والعمل من أجل راحتهم وحل مشكلاتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة