ليلة الثأر.. قمة النجم والأهلى حديث الصحافة التونسية

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 02:51 م
ليلة الثأر.. قمة النجم والأهلى حديث الصحافة التونسية غلاف صحيفة الشروق التونسية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة التونسية الصادرة اليوم الجمعة الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديى النجم الساحلي التونسي والأهلى، في التاسعة مساء بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وعنونت صحيفة "الشروق"، "اليوم النجم مع الاهلى في رادس.. ليلة الثأر"، وقالت أن النجم الساحلي يبدأ رحلة البحث عن كأس دوري ابطال افريقيا التي غابت عن خزائنه منذ عام 2007 بمواجهة الاهلى في قمة عربية بنكهة افريقية.

وأضافت الصحيفة أن مباراة الاهلى تعد بمثابة بمواجهة ثأرية لفريق النجم الساحلي بعد الهزيمة بسداسية في أخر مباراة جمعت بين الفريقين.

غلاف صحيفة الشروق التونسية
غلاف صحيفة الشروق التونسية

وذكرت الصحيفة "النجم تعوّد على استضافة الاهلي في سوسة لكن الاصلاحات القائمة هناك حتّمت اللجوء الى ملعب رادس وهي المواجهة الاولى بين الفريقين على هذا الملعب، الذي سيشهد تواجد اكثر من 30 الف من احباء النجم مما يعزز الدفع المعنوي لممثل تونس من اجل تحقيق فوز مهم وجمع اول ثلاث نقاط على حساب منافس محترم خاصة ان مسابقة دوري ابطال افريقيا تعتبر من ابرز اهداف فريق جوهرة الساحل هذا الموسم بعد التعزيزات الهامة على مستوى الاطار الفني والاستنجاد بمدرب يعرف جيدا اجواء الكرة الافريقية والعربية هو خوان كارلوس جاريدو".

في حين وصفت إذاعة "جوهرة أف إم"، مباراة النجم الساحلي التونسي والاهلي بـ"القمة المشوقة"، كما سار موقع "الصريح أونلاين" على نفس النهج بعدما وصف المباراة بالعنوان ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة