كلاكيت تاني مرة.. النجم يحذر جماهيره من استعمال الشماريخ ضد الأهلي

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 10:55 ص
كلاكيت تاني مرة.. النجم يحذر جماهيره من استعمال الشماريخ ضد الأهلي النجم الساحلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى النجم الساحلي التونسى تحذيره لجماهيره من استعمال الشماريخ ومختلف أنواع الألعاب النارية فى مباراة الاهلى ، المحدد لها التاسعة مساء اليوم على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادى النجم الساحلى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، بياناً رسمياً للمرة الثانية يحذر فيه جماهيره من استعمال الشماريخ، قائلاً، "نطلب من جمهورنا عدم استخدام الشماريخ ومختلف أنواع الألعاب النارية الأخرى لأن اللوائح الجديدة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم تمنع استخدامها، ينتج عن إشعال أى نوع من الشماريخ إلى إيقاف المباراة فى مرة أولى ثم الإيقاف النهائي للقاء في المرة الثانية مع تسليط غرامة مالية كبيرة على الفريق".

وأسفرت قرعة دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا عن مجموعات نارية لممثلى الأندية العربية، البالغ عددها 9 أندية من شمال أفريقيا، وضمت المجموعة الأولى مازيمبى الكونغولي، بالإضافة إلى الزمالك وأول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

فيما شهدت المجموعة الثانية صداما بين 3 أندية عربية وهى الأهلى والنجم الساحلى التونسى والهلال السودانى، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوى، ويواجه الوداد المغربى فرق اتحاد العاصمة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقى وبيترو أتلتيكو الأنجولى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويصطدم "حامل اللقب" الترجى التونسى بنادى الرجاء البيضاوى المغربى فى المجموعة الرابعة، ويزاحمهما فى المنافسة شبيبة القبائل الجزائرى وفيتا كلوب الكونغولي.

بيان النجم الساحلي
بيان النجم الساحلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة