فتاة تتهم زوجها الطالب الجامعى بتبديد منقولاتها قبل الدخول بها

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 03:14 ص
فتاة تتهم زوجها الطالب الجامعى بتبديد منقولاتها قبل الدخول بها محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت شابة دعوى تبديد منقولات أمام

محكمة جنح أكتوبر

، طالبت فيها بحبس زوجها الطالب الجامعى، بعد عقد قرانهما، وخطوبة استمرت عامين، وذلك بعد اعتراضها على علاقته ووالدته، ومحاولتها التحكم بعلاقته بالمقربين والأهل والأصدقاء، ومعاقبته بالخصام أيام طويلة إذا امتنع عن الخضوع لها.

تفاصيل القضية التى أقامتها "ميادة.ع.خ"، البالغة من العمر 22 عاما، ضد زوجها "هادي.ا.س" بادعائها بتسلم منقولاتها التى بلغت قيمتها بـ 260 ألف جنيه، وبعد رفضه إتمام الزواج قبل حفل الزفاف بشهرين واختفائه، مما دفعها لإقامة دعوى طلاق.

ومن جانبه رد الزوج بأنه تم الاتفاق بين العائلتين بتقسيم تكاليف الزواج بينهما بالنصف، ولكنه فؤجئ بعد عقد القران بإحراجه وإجباره على التوقيع على قائمة المنقولات، وابتزاز عائلته بشراء، وتهديده بالحبس حال التخلف.

وأكد الشاب أمام المحكمة: "تلاحقني بـ7 دعاوى قضائية لحبسي عقابا لى على رفض إتمام الزواج بعد إلحاقها بى عدة إصابات نتيجة لاعتراضى على تصرفاتها، والنصب على والاستيلاء على أموالى".

وأكمل: "استولت على أموال الشبكة بعد بيعها، لتنتقم من والدتى التى شقت فى الغربة لسنوات لجمعها لى، بعد أن دفعتني لشراء ذهب بقيمة 150 ألف جنيه لها، وبعدها قررت الحصول على الطلاق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة