حماقى يحتفل بالذكرى السادسة لتأسيس كايرو فيستيفال سيتي مول بأجمل أغنياته.. حضور جماهيرى يتعدي 15 ألفا.. وحماقي يعزف على البيانو ويقدم ديو بالجيتار مع الملحن تامر على.. ويشهد علي خطوبة شاب وفتاة ويلتقط صورة معهم

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 01:42 ص
حماقى يحتفل بالذكرى السادسة لتأسيس كايرو فيستيفال سيتي مول بأجمل أغنياته.. حضور جماهيرى يتعدي 15 ألفا.. وحماقي يعزف على البيانو ويقدم ديو بالجيتار مع الملحن تامر على.. ويشهد علي خطوبة شاب وفتاة ويلتقط صورة معهم حماقى
كتب بهاء نبيل - تصوير سعودي محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أحيا النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا بباقة من من أجمل أغانيه وألبوماته التي حققت نجاحا كبيرا في مشواره الفني، وخاصة أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، والذي شهد حضور غير مسبوق للجماهير التي فاق عددها ١٥ ألف شخص، وذلك بالتزامن مع احتفال كايرو فستيفال سيتي مول بعامه السادس في مصر وبنجاحه  في أن يصبح الوجهة الأولى للتسوق والترفيه العائلي لسكان القاهرة.
 
محمد حماقى (1)
 
وحرصت إدارة المول على تقديم الحفل بشكل مميز ومختلف عن الخمس سنوات الماضية، حيث تم تجهيز المسرح على أكمل وجه وتزويده بأعلى وأحدث التجهيزات العالمية لأنظمة الصوت والاضاءة وبالاستعانة بخبراء دوليين في هذا المجال.
 
صعد النجم محمد حماقي علي مسرح الحفل وسط صيحات الجمهور، علي أنغام أغنية "نفسي أبقي جنبه"، ويلبي طلب جمهوره في غناء "أجمل يوم". 
 
وفاجأ حماقي جمهور حفله، بعزف أغنيته الجديدة "راسمك في خيالي" على البيانو وغنائها  لأول مرة، وقدم بعدها ديو علي الجيتار مع الملحن تامر علي لأغنيتي "ما بلاش"، و "افتكرت" وسط تصفيق الجمهور. 
 
محمد حماقى (2)
 
و طلب حماقي من شاب وفتاة الصعود علي مسرح حفله، بعد أن شاهدهما وقت لبس الدبل وعبر عن سعادته بما حدث معلقا، "انا نفسي معرفش أعمل كدة " والتقط معهما صورة تذكارية. 
 
محمد حماقى (3)
 
 وواصل حماقي حفله  بأغاني البوم الأخير بالإضافة الي  أغنياته الشهيرة والمتميزة منها، أجمل يوم، يزلزل، قدام الناس، جري ايه، احلي حاجة فيكي، يا ستار، ليه بيلوموني ليه، من قلبي بغني، من البداية، قادرين نعملها، طب واحدة واحدة، عمره ما يغيب. 
 
محمد حماقى (4)
 
كان حماقى قد طرح مؤخرا ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية، وتعتبر أغنية "قادرين نعملها" أخر أعماله، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد إبراهيم.
 
 


محمد حماقى (5)
 

محمد حماقى (6)
 

محمد حماقى (7)
 

محمد حماقى (8)
 

محمد حماقى (9)
 

محمد حماقى (10)
 

محمد حماقى (11)
 

محمد حماقى (12)
 

محمد حماقى (13)
 

محمد حماقى (14)
 

محمد حماقى (15)
 

محمد حماقى (16)
 

محمد حماقى (17)
 

محمد حماقى (18)
 

محمد حماقى (19)
 

محمد حماقى (20)
 

محمد حماقى (21)
 

محمد حماقى (22)
 

محمد حماقى (23)
 

محمد حماقى (24)
 

محمد حماقى (25)
 

محمد حماقى (26)
 

محمد حماقى (27)
 

محمد حماقى (28)
 

محمد حماقى (29)
 

محمد حماقى (30)
 

محمد حماقى (31)
 

محمد حماقى (32)
 

محمد حماقى (33)
 

محمد حماقى (34)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة