وانتهى عصر غض البصر عن مخالفات البناء..

صور.. محافظ القليوبية فى أول تصريحاته:مواعيد جديده لغلق وفتح الكافتيريات

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 02:21 م
صور.. محافظ القليوبية فى أول تصريحاته:مواعيد جديده لغلق وفتح الكافتيريات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية الجديد، مسئولى الأحياء والمدن والمراكز بوقف توصيل المرافق لأى مبنى مخالف أو متعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة من الآن بأى طريقة سواء بالممارسة أو العدادات الكودية فى إطار مواجهة البناء المخالف والتعديات على الأراضى الزراعية مشيرا إلى أنه يجب وقف نزيف التعديات والمخالفات.

وشدد المحافظ على ضرورة مواجهة البناء المخالف بكل حسم وحزم وانتهى عصر غض البصر عن أى مخالفة.

وكشف المحافظ، عن نيته تنظيم فتح وغلق الكافتيريات والمقاهى بمدن المحافظة بمواعيد محددة سيتم دراستها حسب كل منطقة وكل مدينة وإعلانها قريبا.

وأوضح المحافظ، فى تصريحات صحفية على هامش أول يوم عمل له بالمحافظة بعد أداء صلاة الجمعة فى مسجد ناصر بالعاصمة بنها أن تكليفات الرئيس واضحة وصريحة فى كافة المجالات وتؤكد علمه الوثيق بكل مايجرى ويدور فى أذهان المواطنين.

أضاف المحافظ، أن التكليف الرئيسى من الرئيس عقب حركة المحافظين هو إرضاء المواطنين فى الشارع والإهتمام ببناء الإنسان قبل الحجر.

وشدد المحافظ، خلال لقائه عدد من المسئولين ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات والإعلاميين بمكتبه على ضرورة التفكير وحل المشكلات من خارج الصندوق بالتعاون مع المجتمع المدنى بأفكار غير تقليدية وبهدف واحد :تغليب المصلحة العامة".

كما وجه الشكر لشعب وأهالى محافظة قنا مؤكدا انهم كانوا السبب فى نجاحه خلال فترة توليه المسئولية محافظا لها هناك داعيا مواطنى القليوبية للإلتفاف حول المصلحة العامة للمحافظة وحل أزامتها وإعادة الثقة فى جهازها التنفيذي.

وقال المحافظ، إنه فى خدمة القليوبية على مدار اليوم والساعة حتى فى الأجازات والعطلات قائلا :"مش هأجز" مشيرا إلى عودة اللقاء الجماهيرى للمواطنين بصفة دورية خلال المرحلة المقبلة.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيولى ملف الصحة والنظافة اهتماما خاصا وطلب من وكيل وزارة الصحة إعداد خطة لتطوير أداء المنظومة الصحية وحل مشاكل المستشفيات ال5 المتوقفة بسبب التطوير ونقص الأطباء فى التخصصات النادرة.

أمر المحافظ، بتوجيه مسئولى الرى والزراعة لتنفيذ حملات لتطهير الترع والمصارف ،مشيرا إلى أنه سيخاطب مجلس الوزراء لتوفير ودعم المحافظة بالحفارات والشواكيش حيث تعانى المحافظة من عدم وجودها واستخدام اللوادر فى مواجهة البناء المخالف.

وكان المحافظ قد التقى عدد من المواطنين بعد أداء صلاة الجمعة بمسجد ناصر ببنها الذين إشتكوا من تدنى بعض الخدمات والنظافة بالعاصمة مطالبين المحافظ بالعمل على تحسين الوجه الحضارى للعاصمة وحل أزمات المواصلات والنظافة وتراكم القمامة فى بعض المناطق.

 

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية (1)
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية 

 

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية (2)
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية 

 

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية (3)
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية 

 

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية (4)
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية 

 

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية (5)
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة