خالد صلاح

الأهلى يفشل فى كسر "عقدة المصريين" أمام النجم الساحلى فى تونس

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 11:26 م
الأهلى يفشل فى كسر "عقدة المصريين" أمام النجم الساحلى فى تونس مباراة الاهلي والنجم الساحلي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل لاعبى النادى الأهلى فى كسر العقدة المرتبطة بالأندية المصرية أمام نادى النجم الساحلى التونسى داخل تونس بعد الخسارة التى تلقاها الشياطين الحمر أمام بطل نسور قرطاج فى المباراة التى جمعتهما فى دورى أبطال أفريقيا.

خسر فريق الاهلي من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب رادس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

كشفت الصفحة الرسمية لنادى النجم الساحلى التونسى على موقع تويتر أنه لم يسبق لأي فريق مصري الفوز على النجم الساحلي في تونس في مختلف المسابقات الإفريقية؟.

22222222222222222222
 

بالعودة لتاريخ مواجهات النجم الساحلى ضد الأهلي التى تضمنت 6 مواجهات من بينهم 4 في دوري الأبطال ومباراة ببطولة دوري أبطال العرب ومثلها في الكونفيدرالية، فتعادل الفريقان في 4 مباريات، وخسر الأهلى المصري مرتين في سلسلة المواجهات التي بدأت منذ 17 عامًا، وتحديداً في الـ24 من ديسمبر 2003.

يحتل الاهلي المركز الرابع في المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلي والهلال السوداني قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الاهلي.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة