محافظ بورسعيد يكرم نائبه السابق بعد تعينه فى الحركة الجديدة محافظا لبنى سويف

الخميس، 28 نوفمبر 2019 03:34 م
محافظ بورسعيد يكرم نائبه السابق بعد تعينه فى الحركة الجديدة محافظا لبنى سويف محافظ بورسعيد يكرم دكتور محمد هانى غنيم
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بإهداء دكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، درع المحافظة، فى لمسة وفاء، تقديرًا لما بذله من مجهودات خلال فتره توليه منصب نائب محافظ بورسعيد.

وأكد اللواء عادل الغضبان على فخره بتولى دكتور محمد هانى محافظا لبنى سويف، والذى يعتبر أحد الكوادر الشبابية التى كان لها دور كبير فى الانجاز الذى شهدته المحافظة خلال الفترة السابقة، مشيدًا بإخلاصه وتميزه فى الأداء وبذل المجهودات الذى ساهمت فى منحه ثقه القادة السياسية، وتمنى له دوام التوفيق والنجاح فى عمله الجديد كمحافظًا لبنى سويف.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف الشكر والتقدير للواء عادل الغضبان على دعمه المستمر للأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، مشيرًا إلى أن فترة عمله كنائب لمحافظ بورسعيد تعد إضافة كبيرة له فى العمل الإدارى والتنفيذى، معبرًا عن سعادته لفترة تواجده ببورسعيد خلال هذه الفترة المهمة التى شهدت تحولًا كبيرًا فى المحافظة.

ومن جانب آخر، عقد محافظ بورسعيد اليوم الخميس، اجتماع موسع مع مديرى الإدارات المختلفة بالمحافظة، وأشاد اللواء عادل الغضبان بمستوى الأداء الذى ظهرت به محافظة بورسعيد خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لبورسعيد، موجهًا الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية والإدارات بنطاق المحافظة على مابذلوه من جهد خلال الفترة السابقة والأداء المتميز الذى نال استحسان الجميع.

وتطرق اللواء عادل الغضبان، إلى الحديث عن التغيير الكبير الذى شهدته محافظة بورسعيد خلال الفترة السابقة، وحجم المشروعات التى تم تنفيذه فى زمن قياسى تحت إشراف الدولة المصرية، مؤكدًا أن هذه المشروعات تهدف إلى تخفيف العبء على المواطنين، لافتًا إلى فخره بانطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل على مستوى الجمهورية من محافظة بورسعيد، والتى شهدت طفرة طبية كبيرة وتطور فى مجال الرعاية الطبية والصحية للمواطن.

وخلال الاجتماع، شدد محافظ بورسعيد على أن الفترة القادمة ستشهد أسلوب معين وآلية جديدة للحفاظ على النجاح الذى تم انجازه واستمرار أعمال التطوير وتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، لافتًا إلى انه الفترة القادمة ستشهد مختلف أعمال التطوير ورفع الكفاءة بنطاق أحياء الزهور والضواحى، وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية، كما أكد على الاهتمام بعدد من الملفات المطروحة فى الفترة الحالية.

ووجه المحافظ الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على جهودهم الملموسة خلال الفترة السابقة فى النهوض بمستوى الأداء، موجها بالاستمرار فى بذل كافة المجهودات للحفاظ على أعمال التطوير والانجازات بالمحافظة واستكمالها، مشيرًا إلى أن التفانى فى العمل والتميز هو الأساس لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

محافظ بورسعيد يكرم دكتور محمد هانى غنيم  (1)
محافظ بورسعيد يكرم دكتور محمد هانى غنيم 
محافظ بورسعيد يكرم دكتور محمد هانى غنيم  (2)
محافظ بورسعيد يكرم دكتور محمد هانى غنيم 
محافظ بورسعيد يكرم دكتور محمد هانى غنيم  (3)
محافظ بورسعيد يكرم دكتور محمد هانى غنيم 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة