أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدي بين فريقي شيكابالا والنقاز في تدريب الزمالك بالكونغو

الخميس، 28 نوفمبر 2019 06:12 م
تحدي بين فريقي شيكابالا والنقاز في تدريب الزمالك بالكونغو فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو  مران الفريق  اليوم في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي ، بتقسيمة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وظهرت حالة حماس شديدة بين فريقين أحدهما بقيادة محمود عبدالرازق شيكابالا والآخر بقيادة حمدي النقاز.

 ويواجه الزمالك فريق مازيمبي يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مسئولو الزمالك قد اتفقوا مع نظرائهم فى مازيمبى على خوض المران اليوم فى مدينة لوبومباشى على الملعب الرئيسي للفريق الكونغولى، فيما حرص مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على الاتصال بحمادة أنور عضو مجلس إدارة النادى ورئيس بعثة الفريق للاطمئنان على البعثة بعد وصولها إلى الكونغو.

كما زار الملغاشى هيللى زافينيمانجا المنسق العام لمباراة الزمالك ومازيمبى، فى استقبال بعثة الفريق الأبيض فى ملعب التدريب وهو الملعب الرئيسى للفريق الكونغولى خلال أول مران للزمالك فى الكونغو للاطمئنان على البعثة البيضاء والتأكد من عدم وجود أية أزمات لدى البعثة وجاء تواجد منسق اللقاء بجانب مدير نادي مازيمبي قبل مران الفريق اليوم الخميس.

ويتواجد الزمالك برفقة مازيمبى فى المجموعة الأولى من منافسات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، والتى تضم إلى جانبهما كلا من أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة