اعترافات قاتل مسنة بعد سرقة 20 ألف جنيه من منزلها: كان عليا قرض وعاوز أسدده

الخميس، 28 نوفمبر 2019 01:39 م
اعترافات قاتل مسنة بعد سرقة 20 ألف جنيه من منزلها: كان عليا قرض وعاوز أسدده جثة -أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة، لاعترافات "مكوجى"، متهم بـ قتل مسنة وإضرام النيران داخل شقتها لإخفاء جريمته بمنطقة السيدة زينب.

واعترف " ابراهيم . م . ع" 32 سنة المتهم أمام النيابة، بأنه ارتكب جريمته نظراً لمروره بضائقة مالية لاقتراضه مبلغ مالي 15 ألف جنيه من بنك التنمية الزراعية، وعدم تمكنه من سداد قيمة القرض، ومطالبة البنك له بسداد المبالغ المالية المتأخرة عليه خشية تعرضه للمساءلة القانونية.

وأشار المتهم إلى أنه ونظراً لطبيعة عمله وتردده على مسكن المجنى عليها وعلمه باحتفاظها بمبالغ مالية بمسكنها وإقامتها بمفردها فخطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك توجه لمسكن المجنى عليها لتسليمها بعض الملابس " مكواه ".

وعقب دخوله للشقة محل سكنها طلب منها إحضار كوب مياه، واثناء دخولها للمطبخ، تعدى عليها وخنقها بيده فى محاوله للتخلص منها، إلا انه لم يتمكن من ذلك، فأحضر "ايشارب" وخنقها مرة أخري، حتى تأكد من وفاتها وكبل يديها وربط عنقها بمرحاض دورة المياه وإحضار بعض الملابس الخاصة بها ووضعها على الجثة وأضرم النيران بها، وعقب ذلك استولى على 20 ألف جنيه من دولاب غرفة النوم وفر هاربا.

كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى 5000 جنيه، من متحصلات الواقعة، وأضاف بتسليم باقى المبلغ المستولى عليه لوالدة صديقه بمحافظة المنيا لتسديد قيمة القرض، وتم تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة