آخرهم محمد هنيدى بعلبة السجاير.. 10 نجوم خطفوا السوشيال ميديا بصورهم وهما صغيرين.. حلمى يفاجئ جمهوره بالترنج البنى.. سماعة هانى رمزى أكبر منه.. نيللى كريم حزينة فى كل المراحل.. وأكرم حسنى: كل سنة وأنا طيب

الخميس، 28 نوفمبر 2019 06:00 م
آخرهم محمد هنيدى بعلبة السجاير.. 10 نجوم خطفوا السوشيال ميديا بصورهم وهما صغيرين.. حلمى يفاجئ جمهوره بالترنج البنى.. سماعة هانى رمزى أكبر منه.. نيللى كريم حزينة فى كل المراحل.. وأكرم حسنى: كل سنة وأنا طيب احمد حلمى وهنيدى ونيللى كريم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت صورة "الطفولة"، واحدة من أساليب تفاعل مشاهير "السوشيال ميديا"، مع جمهورهم، أو المتابعين لهم، بما فى ذلك الفنانين، والذين ينشروا بين الحين والآخر، صورا نادرة من طفولتهم، بل أن البعض منهم مثل "هنيدى"، يقوم بالسخرية من صوره الخاصة فى طفولته، وبعضهم يتحدث عن الذكريات، وآخرون يكتفون بنشر صور الطفولة، ويكتفون بمتابعة التعليقات.

"اليوم السابع" يرصد 10 نجوم، خطفت صور طفولتهم السوشيال ميديا، وتداولها روادها، وأطلقوا عليها "الكوميكس"، والنكت"، بل أن السخرية من الصور تلقى استحسان النجوم أنفسهم، ويتفاعلون معها .

حلمى والترنج .. نشر حلمى صوره له فى فترة صباه، بـ "الترنج" وعلق عليها قائلا "الزمن الجميل لما كانت الاقفاص بتتعلق من غير عصافير والبلكونه ليها شباك والترنج كان بني في بيج.. هو كله يعدي الا الترنج البني

احمد حلمى
احمد حلمى

هنيدى والسجارة  .. هنيدى نشر صورة له فى طفولته، حيث لم يكد عمره يتخطى الـ 4 سنوات، وهو ممسكا بعلبة سجائر، وعلق عليها "لو كانوا كتبوا وقتها ع السجاير اللي في ايدي انها " تدمر الصحة وتسبب قصر القامة" كان زمان ماحدش قربلها دلوقتى"

هنيدى
هنيدى

أكرم حسنى .. نشر هو الآخر صورة بالأبيض والأسود، وهو فى طفولته، حيث كان أيضا ممتلئا بعض الشيء، وعلق عليها فى يوم عيد ميلاده قائلا "كل سنة وأنا طيب"

أكرم حسنى
أكرم حسنى

أحمد وكريم فهمى ... وبخفة دمهما المعهودة، نشر كريم فهمى صورة له مع شقيقة أحمد فهمى فى طفولتهما، ولكن أثناء الاستحمام، ويعلق "أحمد لما كان حمدى المرغنى"، ليرد عليه شقيقه قائلا "حاجة مقززة"

أحمد وكريم فهمى
أحمد وكريم فهمى

 

احمد فهمى وكريم فهمى
احمد فهمى وكريم فهمى

حزن نيللى كريم  .. كما اشتهرت نيللى كريم بمسلسلاتها الدرامية الحزينة،  نشرت أيضا صورة لها فى طفولتها وهى لم تتخط الـ 3 سنوات، حيث وجهت الشكر لشقيقها الذى أرسل لها هذه الصورة، فيما كان الجمهور يرى أن الحزن يظهر على نيللى منذ أن كانت طفلة.

نيللى كريم
نيللى كريم

سماعة هانى رمزى .. احتفالا بعيد ميلاده، نشر هانى رمزى صورته وهو طفل، بالأبيض والأسود، ممسكا هاتف "أرضى"، ولكن بخفة دمه المعروفة أيضا علق عليها قائلا "السماعة أكبر منى".

هانى رمزي
هانى رمزي

محمد محمود عبد العزيز ... بوسامته وبشعره الأصفر، أطل الفنان محمد، نجل الراحل محمود عبد العزيز على جمهوره، من خلال صورته وهو طفل، ووالده يحمله، حيث علق على الصورة قائلا أنها منذ عام 1982، وطلب من جمهوره ومتابعيه الفاتحة لوالده.

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

شريف رمزى .. لم تتغير ملامحه كثيرا، فوسامة شريف رمزى مازالت ظاهرة كما كانت بالضبط حينما كان طفلا صغيرا، حيث نشر مجموعة من الصور، وعلق عليها بأن بعض أقاربه أرسلوه له هذه الصورة، وبالفعل تفاعل معه جمهوره ومتابعيه

شريف رمزى
شريف رمزى

أنغام .. نفس الصوت ونفس الملامح .. هكذا يمكن أن نصف النجمة أنغام، والتى نشرت منذ فترة صورة لها فى طفولته، حيث تقف على المسرح، وأمامها "مايكرفون"، وهى تغنى حينما كانت فى بدايتها الفنية وعلقت على الصورة قائلا "صورة بحبها"

أنغام
أنغام

احمد الفيشاوى وعائلته  .. عقب رحيل والده بعدة أسابيع، نشر أحمد الفيشاوى صورة تجمعه بعائلته حينما كان طفلا، حيث يجلس بجوار والدته الفنانة سمية الألفى، ووالده الراحل فاروق الفيشاوى ومعهم شقيقه عمر، حيث ترحم الجمهور على والده النجم الكبير الراحل فاروق الفيشاوى.

احمد الفيشاوى
احمد الفيشاوى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة