أهداف الأربعاء.. ثلاثية برشلونة وتعادل ليفربول ونابولي بدوري الأبطال

الخميس، 28 نوفمبر 2019 10:00 ص
أهداف الأربعاء.. ثلاثية برشلونة وتعادل ليفربول ونابولي بدوري الأبطال برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا وفوز برشلونة الاسباني على بوروسيا دورتموند الألماني 3-1 ، وتعادل ليفربول الإنجليزي ضد نابولي الإيطالي 1-1 .

فيما يلي أهداف الأربعاء من ملاعب العالم ..

دوري أبطال أوروبا

فالنسيا 2-2 تشيلسي

انتهت أحداث مواجهة فالنسيا الإسبانى وضيفه تشيلسى الإنجليزى بالتعادل الإيجابى 2-2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مستايا" فى الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى أبطال اوروبا.

برشلونة 3-1 بوروسيا دورتموند

تأهل برشلونة الإسباني، لدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الثمين على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة بالبطولة.

سلافيا براج 1- 3 إنتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على مضيفه سلافيا براج التشيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب "إدين أرينا"، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول 1-1 نابولي

تعادل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام نظيره نابولي الإيطالي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التى جمعتهما الأربعاء بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

لايبزيج 2-2 بنفيكا

تأهل لايبزيج الألماني، لدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، رغم تعادله مع ضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة بالبطولة.

كأس الخليج العربي

السعودية 1-3 الكويت

حقق منتخب الكويت، فوزا مستحقا على نظيره منتخب السعودية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "عبد الله بن خليفة"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية، فى كأس الخليج "خليجى 24".

الدوري المصري

طنطا 2-2 سموحة

بيراميدز 2-2 أسوان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة