نائب محافظ الدقهلية: عمرى 35 سنة..والرئيس طلب عدم اتخاذ قرارات إلا بعد دراستها

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 10:10 م
نائب محافظ الدقهلية: عمرى 35 سنة..والرئيس طلب عدم اتخاذ قرارات إلا بعد دراستها الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، إن تعيينه اليوم فى المنصب مسئولية كبيرة أكبر من أنه منصب وتشريف، فهو تحدى أمام القيادة السياسية التى منحته الثقة وأمام المواطن الذى يأمل فيهم الكثير من الطموحات لتذليل العقبات.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران، أن هناك مسئولية أمام الشباب الذى كان ينتظر الفرصة ليتم تمكينه بشكل فعلى، ولا بد من النجاح، مردفاً:"بدأنا التجربة ليست وليدة اللحظة، والدولة بدأت بإعداد الشباب منذ 2016 بالمشاركة فى نماذج المحاكاة للدولة المصرية".

 

وأشار نائب محافظ الدقهلية، إلى أن عمره 35 عاماً، موضحاً أنه يتشرف أنه صحفى، وخاصة أن المهنة أعطته الفرصة للاختلاط بالمواطنين والتعرف على المشكلات التى يعانى منها المواطنين وده نفس المهام الذى كلفهم بها الرئيس اليوم، وطالبهم بتطوير جودة الحياة.

 

وتابع:"الرئيس طلب منا عدم اتخاذ القرارات إلا بعد دراسة جيدة، والاستماع إلى الناس والنزول إليهم والاختلاط بهم على أرض الواقع ورؤية المشكلات والتحديات بشكل مباشر، وكلفهم بضرورة بناء الإنسان المصرى، وآن الأوان أن يشعر المواطن بجودة الحياة، بتطوير التعليم والتعاون مع منظمات المجتمع المدنى ومحاولة الاستفادة من قدراتها ودمج قدرات المحافظة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة