باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الاتحاد الأوروبى يؤكد استعداده لدعم موريتانيا.. روسيا تكشف عن صاروخ سرعته 5 أضعاف سرعة الصوت.. اللجنة القضائية تعقد أولى جلساتها لمساءلة ترامب 4 ديسمبر

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الاتحاد الأوروبى يؤكد استعداده لدعم موريتانيا.. روسيا تكشف عن صاروخ سرعته 5 أضعاف سرعة الصوت.. اللجنة القضائية تعقد أولى جلساتها لمساءلة ترامب 4 ديسمبر أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية. 

الاتحاد الأوروبى

يؤكد استعداده لدعم الاستراتيجية الأمنية فى موريتانيا

قال رئيس بعثة الاتحاد الأوربي إلى موريتانيا جياكومو ديرازو، إن الاتحاد الأوروبي على استعداد لدعم الاستراتيجية الأمنية في موريتانيا بكل الوسائل والإمكانات الضرورية لمتطلباتها الأمنية.

الكويت تنفى سحب مرشحها لمنصب أمين عام مجلس التعاون الخليجى

نفى نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، اليوم الثلاثاء، ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، حول سحب الكويت ترشيح وزير المالية السابق الدكتور نايف الحجرف لمنصب أمين عام مجلس التعاون الخليجي.

مصدر بالرئاسة اللبنانية: استشارات التكليف برئاسة الحكومة ستكون الجمعة

رجّح مصدر رفيع المستوى برئاسة الجمهورية اللبنانية، أن يقوم رئيس البلاد ميشال عون، بالدعوة لإجراء الاستشارات النيابية الملزمة، التي يقوم بمقتضاها أعضاء مجلس النواب بتسمية رئيس الوزراء الجديد ومن ثم تكليفه تشكيل الحكومة، إما بعد غد الخميس أو الجمعة المقبل على أقصى تقدير.

اللجنة القضائية بمجلس النواب تعقد أولى جلساتها بشأن مساءلة ترامب 4 ديسمبر

قال مساعد بالحزب الديمقراطي ، إن اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي، ستعقد أولى جلساتها بشأن مساءلة الرئيس دونالد ترامب، في 4 ديسمبر وأن الشهود سيكونون من خبراء في مجال القانون.

روسيا تكشف للأمريكيين عن صاروخ جديد سرعته 5 أضعاف سرعة الصوت

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الجيش الروسي كشف للولايات المتحدة عن منظومة صواريخ "أفنجارد"، التي تفوق سرعتها سرعة الصوت خمس مرات.

قادة الاحتجاجات فى كولومبيا يدعون لإضراب جديد غداً

دعا قادة الاحتجاجات في كولومبيا إلى إضراب عام جديد غداً الأربعاء، وذلك في ظل دخول التظاهرات المناهضة للحكومة يومها السادس على التوالي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة