أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف: النجم يصطدم بالاهلى فى مواجهة "الشياطين الحمر"

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 07:06 م
الكاف: النجم يصطدم بالاهلى فى مواجهة "الشياطين الحمر" الاهلى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا النجم الساحلي التونسي والاهلي بعد غد الجمعة، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

"الكاف"، وصف مباراة النجم الساحلي والاهلي بمواجهة "الشياطين الحمر"، لاسيما وأن الفريقين يرتديان القميص الأحمر.

وذكر الموقع الرسمي لـ"الكاف"، "يصطدم اثنان من عمالقة القارة مرة أخرى بالعاصمة التونسية، حين يستقبل النجم الساحلي صاحب الرقم القياسي في التتويج والعملاق المصري الأهلي بملعب رادس، ونتيجة أعمال التجديد بملعبه الشهير الملعب الأوليمبي في سوسة، اضطر النجم لنقل مبارياته بعيداً عن منتجع البحر المتوسط واللعب بالقرب من العاصمة. إلا أنه سيتمتع بدعم جمهوره الكبير أمام الفريق الذي تمتع معه بنوع من المنافسة القوية عبر العقدين الماضيين".

وتناول "الكاف" في تقريره عن المباراة، تاريخ المواجهات بين الفريقين، وقال أن الاهلي التقى مع النجم الساحلي في 11 مواجهة بمختلف مسابقات الاتحاد الافريقي منذ عام 2005 منها مباراتين في نهائي دوري ابطال افريقيا عامي 2005 و2007 وتوج كلاً منهما باللقب على حساب الأخر، كما توج الاهلي بطلاً لكأس السوبر على حساب النجم الساحلي التونسي مطلع 2007 في العاصمة الاثيوبية "أديس أبابا".

وفاز الاهلي في 3 مباريات وخسر في ثلاث بينما تعادل في 4 مباريات مع النجم الساحلي فاز في واحدة منها بركلات الترجيح، وسجل الاهلى 13 هدفاً واهتزت شباكه 9 مرات من الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل".

وتابع "هذه المرة ستكون مواجهة أخرى منتظرة بين البطلين الإفريقيين السابقينـ النجم بقيادة مدرب الأهلي الأسبق خوان كارلوس جاريدو يسعى لبداية إيجابية لمشوار المدرب الإسباني الذي قاد عملاق القاهرة للقب كأس الكونفيدرالية في 2014، قبل أن تتم إقالته في مايو 2015، بينما يرغب الأهلي الذي خسر النهائي مرتين متتاليتين في 2017 و2018 لتعزيز رقمه القياسي بلقب تاسع، لقب راوغ الفريق منذ رفع الكأس للمرة الثامنة في 2013. بطموحات كبيرة على عاتق المدرب السويسري رينيه فايلر، سيسعى الأهلي للعودة من العاصمة التونسية بلا خسائر في بداية سعيه لإنهاء عقدة دوري الأبطال التي لاحقته مؤخراً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة