الرئيس السيسي يجتمع بالمحافظين ونوابهم بعد حلف اليمين الدستورية.. ويكلفهم ببذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.. ويطالب بتطوير أداء الجهاز الإدارى للدولة والعمل على تنمية مهارات العاملين والكوادر

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 05:15 م
الرئيس السيسي يجتمع بالمحافظين ونوابهم بعد حلف اليمين الدستورية.. ويكلفهم ببذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.. ويطالب بتطوير أداء الجهاز الإدارى للدولة والعمل على تنمية مهارات العاملين والكوادر الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة مستمرة خلال المرحلة الراهنة فى التركيز على بناء الإنسان المصرى من حيث توفير التعليم المتميز لتأهيله للمستقبل والارتقاء بقدراته ومهاراته، بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية ذات الجودة المرتفعة والبيئة النظيفة وظروف العمل المناسبة، فضلًا عن إحياء دور قصور الثقافة ومراكز الشباب فى رفع الوعى المجتمعى ونشر السلوكيات والقيم الحميدة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع المحافظين ونواب المحافظين الجدد بعد أدائهم اليمين الدستورية أمامه، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ومحمود شعراوى وزير التنمية المحلية.

 

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب فى بداية الاجتماع عن تمنياته للمحافظين ونواب المحافظين بالتوفيق والنجاح فى أداء مهام مناصبهم، مؤكدًا أن مصر تنتظر الكثير من التفانى والعمل الجماعى لمواصلة التنمية والبناء، وهو الأمر الذى يتطلب التحلى بالطاقة الإيجابية والمثابرة والقدرة على تحقيق الإنجازات لصالح المواطنين.

 

وأوضح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس كلف المحافظين ونوابهم ببذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم كل فى محافظته، واستغلال الميزات النسبية فى كل محافظة وتعظيم مواردها الذاتية، فضلًا عن المتابعة الميدانية للأوضاع فى المحافظات، والتواصل والتفاعل المستمر مع المواطنين للتعرف عن قرب على التحديات التى تواجههم، وإيجاد حلول مبتكرة وغير تقليدية فى هذا الإطار على نحو يتسم بإنكار الذات والتحلى بالضمير الوطنى اليقظ ومكافحة الفساد والإهمال.

 

كما وجه الرئيس المحافظين ونواب المحافظين بالتنسيق السريع والفعال مع الوزارات والأجهزة المعنية بالدولة فى كافة الملفات محل الاختصاص، إضافةً إلى المساهمة فى تطوير أداء الجهاز الإدارى للدولة، والعمل على تنمية مهارات العاملين والكوادر على أن تكون معايير الكفاءة والنزاهة والحرص على خدمة المواطنين هى المعايير الأساسية لاختيار المعاونين وقيادات المحافظة.

 

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد حوارًا بين الرئيس والمحافظين ونوابهم الجدد، والذين تعهدوا من جانبهم ببذل أقصى الجهد لتحسين معدلات الأداء والإنجاز فى محافظاتهم، وذلك فى ضوء النهج التنموى للدولة بما ينعكس إيجابًا على الحياة اليومية للمواطنين.

 

فيما أوضح المحافظون ونوابهم حرصهم على تبنى السياسات واتخاذ الإجراءات التى من شأنها الاعتماد على الأفكار المبتكرة غير التقليدية للتغلب على التحديات المختلفة التى تواجهها مصر، مؤكدين أولوية تعزيز استراتيجية بناء الإنسان المصرى من خلال الاهتمام بالتعليم والصحة والإصلاح الإدارى، بالإضافة إلى تعظيم الاعتماد على التكنولوجيا للنهوض بكفاءة المنظومة الحكومية وتحقيق المزيد من الشفافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة