خالد صلاح

نائب محافظ الجيزة الجديد: مهمتنا تحسين الخدمات وتعظيم الإيرادات

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 03:26 م
نائب محافظ الجيزة الجديد: مهمتنا تحسين الخدمات وتعظيم الإيرادات إبراهيم ناجى الشهابى نائب محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم ناجى الشهابى، نائب محافظ الجيزة، فى أول تصريح له بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية، لتولى منصبه الجديد، أنه سيعمل خلال تولية المنصب الجديد على تعظيم ايرادات المحافظة من خلال تحسين الخدمات والسعى دائما نحو خدمة أفضل. 
 
وأضاف الشهابى لـ" اليوم السابع"، أنه سيعمل على الاهتمام على حل مشاكل المواطنين فى المقام الأول وسرعة الإستجابة لها، مشيرا إلى أن التعامل فى الشارع يختلف عن العمل فى السياسة، ويحتاج لمزيد من الشفافية وخدمة الجمهور. 
 
وأوضح نائب محافظ الجيزة، أنه حتى الأن لم يتم تحديد منصبه سواء للعمل نائبا لمحافظ الجيزة لشئون المدن، أو لشئون الأحياء، وفى الحالتين سيكون العمل والهدف واحد وهو تحسين الخدمات وإرضاء المواطن. 
 
وقال الشهابى إنه دائما يرى الصحافة والإعلام هما مراءه المسئول التى من خلالها يرى المجتمع من حوله ومشاكل المواطنين، وكذلك تعكس ما يفعله المسئول للمواطنين. 
 
ووقع صباح اليوم، اختيار الشهابى ، ليكون نائب لمحافظة الجيزة أحد أكبر محافظات الجمهورية.
 
والشهابى يعد أهم أعضاء حزب الجيل وعضو اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين، وحاصل على عدة شهادات، حيث حصل على بكالوريوس إعلام قسم صحافة.
 
كما أنه حاصل على ماجستير إدارة الأعمال بتقدير عام ممتاز في إدارة الأزمات، وكان يشغل الأمين العام المساعد لحزب الجيل وأمين الشباب، وأيضا رئيس مجلس إدارة مركز الخيل الدراسات السياسية والاستراتيجية، كما أنه عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية والسياسيين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة