أكرم القصاص - علا الشافعي

خلدون المبارك يتحدث عن إنجازات مانشستر سيتى ويلمح لتجديد عقد جوارديولا

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 12:29 م
خلدون المبارك يتحدث عن إنجازات مانشستر سيتى ويلمح لتجديد عقد جوارديولا خلدون المبارك وجوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خلدون المبارك رئيس نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بالمدرب الإسبانى بيب جوارديولا لما حققه من إنجازات مع السيتزين فى آخر موسمين.

ةقال رئيس مانشستر سيتى فى حوار مع شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، "أن تتوج بلقبين متتاليين فى الدورى، وتحصد على مدار الموسمين 198 نقطة، وتحرز 4 ألقاب الموسم الماضى، هو أمر يستحق أن نرفع له القبعة.. هذا الفريق أظهر كثيرًا، أنه لا يمكن استبعاده من حسابات التتويج".

وأضاف: "جوارديولا أظهر قدرته على التطور ومواصلة التحدى، وتواجد فى هذا الموقف كثيرًا من قبل، وأظهر شخصيته فى العودة دائمًا".

وتابع خلدون المبارك "يملك بيب أصولا كبيرة فى هذه المنظمة، يمكن الحديث عن إنجازاته التدريبية لساعات، لكنه كشخص وصديق لعب دورًا جوهريًا فيما حققناه، خلال آخر 3 سنوات، هو ملتزم تجاهنا وكذلك نحن".

وأوضح "رأيتم فى حواره منذ يومين العلاقة الرائعة التى تجمعنا، نملك بيئة مثالية هنا.. هذه بيئة تحقيق نجاحات، وبالتالى أنا راض للغاية عن التزامه، وأتطلع لمواصلة العمل معه لسنوات عديدة مقبلة".

كما أشاد رئيس مانشستر سيتى بالدولى الإنجليزى رحيم سترلينج قائلاً: "أنا فخور بما حققه رحيم فى آخر عامين، على صعيد تطوره كلاعب، لكن بشكل أهم تطوره كشخص".

أردف: "لقد أصبح استثنائيا، وتحول إلى قائد سواء داخل الملعب أو خارجه، أنا سعيد للغاية من أجله، فأنا أرى أنه فتى رائع يتمتع بالموهبة، وينتطره مستقبل مشرق".

وأخيرا تحدث خلدون المبارك عن الصراع القوى بين ليفربول ومانشستر سيتى، للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى، قائلاً: "مانشستر سيتى خاص للغاية، وأعتقد أن ما تحقق فى آخر موسمين على وجه التحديد، أمر مذهل".

جدير بالذكر أن عقد بيب جوارديولا مع مانشستر سيتى ينتهى فى يونيو 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة