خالد صلاح

حركة المحافظين.. لأول مرة فى تاريخ القليوبية.. نائبان للمحافظ "ريان" أول و"حماد" ثانى

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 03:58 م
حركة المحافظين.. لأول مرة فى تاريخ القليوبية.. نائبان للمحافظ "ريان" أول و"حماد" ثانى المهندس سمير حماد نائب محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة القليوبية لأول مرة في تاريخها تعيين نائب ثاني للمحافظ في حركة المحافظين الجديدة، حيث تقرر تعيين الدكتور مهندس سمير محمد حماد نائب لمحافظ القليوبية مع، استمرار الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ الحالى فى منصبها كنائب اول لتستكمل فترة جديدة بقيادة المحافظ الجديد اللواء عبد الحميد الهجان.

من جانبه قال المهندس سمير حماد نائب محافظ القليوبية، إن تلقي قرار توليه منصب نائب محافظ القليوبية بسعادة كبيرة على الثقة التي منحتها إياه القيادة السياسية، مشيرا إلى أن التمكين للشباب أصبح واقعا من خلال تمكين ما يزيد عن 23 نائبا للمحافظين وليس مجرد كلام، مشيرا إلى أنه شارك نموذج محاكاة الدولة المصرية كوزيرا للإسكان.

وأضاف "حماد" أن سعيد جدا باختياره نائبا لمحافظ القليوبية حيث أنه يعمل دكتورا مساعدا بكلية الهندسة جامعة بنها، موضحا أن معيار الاختيار الأول لهذا المنصب جاء بناءا على معيار الكفاءة، مشيرا إلى أن اجتماع الرئيس بالمحافظين الجدد ونواب المحافظين تضمن العديد من التوجيهات منها العمل على 3 محاور الصحة والتعليم والإصلاح الإداري.

ومن ناحيتها، وجهت "ريان" ، الشكر للقيادة السياسية على تجديد الثقة بها مرة ثانية، للعمل تحت ولاية اللواء عبد الحميد الهجان الذي تولى منصب محافظ القليوبية خلفا للدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها لتقديم خدمة أفضل للمواطنين بالمحافظة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة