خالد صلاح

بطل تيتانيك بيلي زين ونجمة Game Of Thrones يزينان فعاليات مهرجان القاهرة ..تكريم زين بعد عرض " رجل ودود" وناتالى إيمانويل من الأقصر إلى السجادة الحمراء لختام المهرجان.. والجمهور ينتظر عرض مغادرة أفغانستان

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 02:08 م
بطل تيتانيك بيلي زين ونجمة Game Of Thrones يزينان فعاليات مهرجان القاهرة ..تكريم زين بعد عرض " رجل ودود" وناتالى إيمانويل من الأقصر إلى السجادة الحمراء لختام المهرجان.. والجمهور ينتظر عرض مغادرة أفغانستان الرجل الودود
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41 اليوم الأربعاء تكريم النجم العالمي بيل زين إضافة إلي عرض عدد من الأفلام المميزة من مختلف المسابقات حيث يعرض الفيلم البرازيلي "الرجل الودود"، للمخرج إيبير كارفالو والفيلم مشارك في المسابقة الدولية، وتدور أحداثه حول نجم روك يجد نفسه متورطا في مقتل ضابط شرطة بشكل غير مباشر، فيسعى لإبراء ذمته عبر رحلة ليلية للبحث عن الطفل المشتبه فيه، ليصطدم بكلتا السلطتين اللتين تتنازعان السيطرة على المجتمع: الشرطة ومواقع التواصل الاجتماعي.

بيلي زين

بينما يعرض  الفيلم الألماني "رجل الغاز" للمخرج آرني كورنر، في عرضه العالمي الأول، وذلك بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، والفيلم يُعرض في قسم البانوراما الدولية وتدور أحداثه حول "بيرند" وهو ممثل مسرحي من هامبورج، غير متصالح مع نفسه ولا مع عالم المسرح نفسه، من المفترض أن يؤدي هذا الموسم دور "رجل الغاز" فى مسرحية عن ضابطين ألمانيين يجوبان البلاد بغرفة غاز متنقلة، لكنه لا يثق في العرض ولا في مخرجه.

رجل الالغاز
رجل الالغاز

ويعرض في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، فيلم "مغادرة أفغانستان" للمخرج بافيل لونجين، في عرضه الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

الرجل الودود
الرجل الودود

الفيلم يُعرض ضمن قسم عروض خاصة، وتدور أحداثه في عام 1989 مع اقتراب نهاية الحرب السوفيتية الأفغانية، حيث يأسر المجاهدون الأفغان طيارًا هو ابن أحد الجنرالات السوفيتيين، فتكلف الإدارة إحدى كتائبها بمهمة أخيرة قبل الانسحاب، وهي إعادة هذا الطيار.

مغادرة افغانستان
مغادرة افغانستان

جمهور مهرجان القاهرة ينتظر النجمة العالمية الإنجليزية، بطلة مسلسل Game Of Thrones، والتي تتواجد في مصر حاليا من اجل حضور ختام مهرجان القاهرة بعد رحلة قضتها في الأقصر، وهي النجمة العالمية الإنجليزية ناتالي إيمانويل التي قد شاركت بدور "ميساندى" في المسلسل الأسطورى  Game Of Thrones، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها في العمل.

ناتالي ايمانويل

كما أنها شاركت في سلسلة أفلام Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح في عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

بدأت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالي إيمانويل مشوارها الفنى في عام 1990، حيث شاركت في إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهي في الـ 10 من عمرها، وفى عام 2002، بدأت حياتها العملية بشكل أكبر، حيث شاركت فى حوالى 20 عمل، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ "كيرلى" واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل في 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، في المملكة المتحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة