أكرم القصاص - علا الشافعي

مسابقة لأصحاب القلوب المكسورة بشرط وحيد.. اعرفه لو أنت مجروح

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 06:21 م
مسابقة لأصحاب القلوب المكسورة بشرط وحيد.. اعرفه لو أنت مجروح الكوخ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما سيحالف الحظ شخصا من ذوى القلوب المكسورة، حيث تقديم خدمة لتأجيرالمنازل، الفرصة للإقامة فى كوخ مستوحى من الفيلم الأمريكي الرومانسي الشهير The Holiday لمدة 3 أيام، وفقا لموقع countryliving.

الكوخ (1)
 
اشترطت شركة تأجير المنازل الريفية البريطانية الشهيرة Independent Cottages، أن  الفائز بالمسابقة يكون من أولئك الذين خرجوا من علاقة عاطفية بهدف الترويح عنهم، حيث لابد إرسال قصصهم، ليتم بعدها اختيار الفائز عشوائى، وتكون فترة الإقامة فى المنزل الريفى من 13 إلى 16 ديسمبر المقبل.

الكوخ (3)

ويعرف Farthing Cottage، بأنه عبارة عن كوخ ريفى يوجد به مدفأة وأرضيات حجرية وجدران مبنية من الطوب الأحمر ومفروشات مريحة وإطلالات رائعة على مساحات واسعة على الخضر.

الكوخ (4)

وأشار التقرير، أن المدينة التى بها الكوخ تتميز بأن شوارعها مرصوفة بالحصى، كما أن المتاجر تدار من أبناء البلدة، مما يعطى فرصة للانغماس أكثر فى الحياة الريفية.

الكوخ (2)

 

وتدور أحداث الفيلم الأمريكى الشهير The Holiday والذى تم إنتاجه فى 2006 حول فتاتين من قارتين مختلفتين الأولى فى أمريكا والثانية فى بريطانيا فكل منهما خرجا من أزمة عاطفية بعد خيانة حبيهما، لتجد الاثنين فى حالة كآبة لتصلا إلى نفس فكرة وهى السفر إلى مكان بعيد يلهيها عما حدث إحداهما إعلاناً على موقع للإنترنت تعرض فيه على من يرغب تبادل المسكن والسيارة فى فترة الإجازة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة