محافظ المنوفية يعاين عدد من المواقع المقترحة لإقامة أسواق جديدة

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 05:40 م
محافظ المنوفية يعاين عدد من المواقع المقترحة لإقامة أسواق جديدة المحافظ خلال الجولة
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، عدد من الأماكن المقترح إقامة أسواق مواشى عليها بمركزى بركة السبع وقويسنا للتأكد من مطابقتها للاشتراطات الفنية التى تضعها الهيئة العامة للخدمات البيطرية واختيار أنسبها، رافقه وكيل وزارة الطب البيطرى بالمحافظة ورؤساء مراكز بركة السبع وقويسنا وأعضاء اللجنة المشكلة من الطب البيطرى "لجنة اختيار الأسواق".

وعاين محافظ المنوفية المواقع النهائية التى استقرت عليها اللجنة المشكلة وذلك لاختيار أفضلها، ووجه المحافظ باختيار الأنسب وفقاً للاشتراطات والمواصفات الفنية اللازمة لإقامة أسواق المواشى على أن تدار الأسواق تحت إشراف كامل للجنة الأسواق بالإدارة المحلية ومديرية الطب البيطرى بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن اختيار أماكن جديدة لإنشاء أسواق مواشى علية بمركزى بركة السبع وقويسنا يعطى دفعه كبيرة لصغار المزارعين بالمنطقة على التوسع فى تربية المواشى مما يساهم فى زيادة الإنتاج من الثروة الحيوانية.

كما تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية برج المنوفية السياحى بمدينة قويسنا للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات التى يقدمها البرج للمواطنين وبحث إمكانية تعظيم الاستفادة القصوى من موارده بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


حيث تفقد المحافظ البرج بأقسامه المختلفة واطمئن على جودة الخدمات المختلفة التى يقدمها البرج لرواده، كما التقى ببعض العاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة مميزة والتأكيد على تحقيق رضا المواطنين.

واستمع المحافظ من مدير البرج عن حجم الإيرادات وبعض المعوقات التى تواجه المشروع، وعلى الفور وجه محافظ المنوفية مدير البرج بضرورة الاستغلال الأمثل للموارد البشرية والطاقات المتاحة لرفع كفاءته وتعظيم سبل الاستفادة لتحقيق أعلى معدلات للأرباح بما يعود بالنفع على المشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة