صناعة البرلمان: القانون عاجز عن مواجهة غش المنتجات وتقليدها "تحت بير السلم"

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 12:55 م
صناعة البرلمان: القانون عاجز عن مواجهة غش المنتجات وتقليدها "تحت بير السلم" وفد لجنه الصناعه
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن المشكلات التى تعانى منها كافة المناطق الصناعية فى مصر متطابقة، لافتا إلى أن مصر تتجه نحو انطلاقة صناعية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ظل نهضة وافتتاح مشروعات قومية كبرى وطرق وبنية تحتية ضخمة.
 
وقال فرج عامر خلال زيارة وفد برلمانى من أعضاء لجنة الصناعة اليوم إلى المنطقة الصناعية بمدينة جمصة ، إن أخطر قضية تواجه الصناعة فى مصر هى حماية الملكية الفكرية، مضيفا "خاصة أن القانون عاجز عن مواجهة غش المنتجات وتقليدها فى مصانع بير السلم، ولابد من حماية المستثمر الصناعى فى ظل غياب الرقابة الصناعية التى تنصب على المصانع بفرض المخالفات.
 
وأوضح عامر أن هناك كثيرا من الصناعات متراجعة بالفعل، قائلا: "هناك صناعات مكبلة بالقيود، ولابد من مساعدة الصناعة على النهوض"، مضيفا: "الصناع ورجال الأعمال المصريين وطنيون، ولن يأتى مستثمر أجنبى للاستثمار فى مصر إلا إذا كان المستثمر الوطنى يحقق أرباحا بالفعل".
 
ضم وفد لجنة الصناعة برئاسة فرج عامر، فوزى فتى ورضا البلتاجى وهانى النواصرة ومنى الشبراوى ومحمود شحاتة وسمير البطيخى، ونواب الدقهلية نبيل الجمل وفوزى الشرباصى وجواهر الشربيني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة