شركات السياحة للمعتمرين: تأكدوا من حصولكم على الباركود قبل التوجه للمطارات

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 11:42 ص
شركات السياحة للمعتمرين: تأكدوا من حصولكم على الباركود قبل التوجه للمطارات موسم العمرة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت غرفة شركات السياحة المعتمرين التأكد من شركات السياحة من استخراج الباركود الخاص بهم قبل التوجه إلي المطارات والمنافذ، حتي لا يتم تأجيل الرحلة لحين استخراجه، وذلك بعد أن شهد أمس تأجيل سفر أكثر من 38 معتمرا بسبب عدم حصولهم على باركود خاص بهم.
 
وطالب باسل السيسى نائب رئيس غرفة شركات السياحة الشركات سرعة التسجيل علي بوابة العمرة الألكترونية، وكذلك سرعة تسجيل بيانات معتمريهم لاستخراج الباركود الخاص بكل معتمر، لافتا إلى أن الغرفة تتواصل مع كافة الشركات لحل أية مشاكل تواجههم.
 
وقال السيسى إن البوابة سوف تسهم كثيرا في تسهيل الإجراءات وتيسير السفر من المنافذ والمطارات، مشيرا إلي أن هناك إرتياح وإشادة كبيرة من الشركات بالتعامل من خلال البوابة.
 
وناشدت الغرفة المواطنين الراغبين في أداء العمرة اللجوء إلي شركات السياحة لتنفيذ الرحلة والسفر من خلالها، وتؤكد الغرفة أن قرار رئيس الوزراء الخاص بإنشاء بوابة العمرة المصرية باعتبارها المنصة الإلكترونية الوحيدة لرحلات العمرة، أكد علي أن تنظيم العمرة  قاصر علي شركات السياحة، كما تضمن ضرورة إستخراج باركود لكل معتمر عن طريق شركة السياحة كشرط أساسي للسفر.
 
وأكد السيسي أن الغرفة أطلقت حملة توعية موسعة بكافة وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي للتوعية بالتعامل مع بوابة العمرة، وتحذير المواطنين الراغبين في أداء العمرة من التعامل مع السماسرة والوسطاء الذين يجوبون المحافظات، للترويج لبرامج وهمية وبأسعار مرتفعة بعيدا عن شركات السياحة، وحذرت الحملة من أن التعامل مع الوسطاء لن يمكن المواطن من الحصول على رمز "الباركود" الذى يعد شرطاً أساسياً للسماح بالسفر من المطارات والمنافذ البرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة