حلم السجل الذهبى يراود منتخب البحرين فى كأس الخليج

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 04:21 م
حلم السجل الذهبى يراود منتخب البحرين فى كأس الخليج جانب من مباراة سابقة لمنتخب البحرين
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم منتخب البحرين بحجز مقعده فى قائمة السجل الذهبى ببطولة كأس الخليج، حيث لم يتذوق طعم الحصول على اللقب على مدار تاريخ مشاركته فى البطولة.

وتنطلق، اليوم الثلاثاء، منافسات النسخة الـ 24 من بطولة كأس الخليج التى تقام فى قطر خلال الفترة من 26 نوفمبر الجارى وحتى الثامن من ديسمبر المقبل.

بطولة كأس الخليج ستقام بمشاركة ثمانية منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث يلعب منتخب الإمارات فى المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت.

ويفتتح منتخب البحرين مشواره فى بطولة كأس الخليج بمواجهة سلطنة عمان يوم 27 نوفمبر بملعب "عبد الله بن خليفة" معقل نادى الدحيل القطرى.

وعلى الرغم من استضافة البحرين لفعاليات بطولة كأس الخليج "4 مرات"، إلا أن "الأحمر" لم يتمكن من استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد اللقب.

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب البحرين لمعانقة اللقب في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل منتخب البحرين المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف منتخب العراق "المتصدر" بفارق نقطتين، ومتفوقاً على منتخب إيران صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط.

ولم يتذوق منتخب البحرين مرارة الهزيمة على مدار خمس مباريات خاضها في التصفيات المونديالية حتى الآن، حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث لقاءات.

وضمت قائمة منتخب البحرين المشاركة في البطولة كلاً من، سيد محمد جعفر ووليد الحيام، ومحمد يوسف حردان وتياجو فيزنانديز (المحرق)، والشيد الشبر هاشم وسيد رضا عيسى وعلي عبدالله حرم والسيد مهدي باقر ومحمد جاسم مرهون وكميل الأسود (الرفااع)، وعلي جعفر مدن (النجمة) وأحمد نبيل غيلان (المنامة) وعبدالله الهزاع ومحمد الرميحي (الرفاع الشرقي)، وأحمد مبارك بوغمار وراشد الحوطي ومحمد عبدالوهاب شعبان وعبدالوهاب المالود (الحد)، وحمد الدوسري (الحالة) وجاسم الشيخ ومهدي حميدان (الأهلي) وسيد ضياء سعيد (النصر الكويتي).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة