انتهاء المرحلة الأولى من تدريب "دمج التكنولوجيا فى التعليم" لخمس مناطق أزهرية

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 08:00 ص
انتهاء المرحلة الأولى من تدريب "دمج التكنولوجيا فى التعليم" لخمس مناطق أزهرية تدريب "دمج التكنولوجيا في التعليم" لخمس مناطق أزهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الازهرية بالتنسيق مع الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات، الانتهاء من المرحلة الأولى لتدريب معلمي وموجهي الرياضيات بالمرحلة الثانوية، على نظام دمج التكنولوجيا في التعليم "TWT"، وذلك لخمس مناطق أزهرية: (القاهرة - الجيزة - القليوبية - المنوفية - الغربية). 

 
ويهدف التدريب إلى تنمية مهارات معلمي وموجهي الرياضيات في استخدام برنامج "جيوجبرا" الخاص بمنهج الرياضيات، والمستخدم في المرحلة الثانوية لحل المعادلات الرياضية، ورسم الأشكال والمجسمات الهندسية، ونسخها إلى ملفات الأوفيس؛ لاستخدامها في العملية التعليمية.
 
 وقام بالتدريب خلال المرحلة الأولى عدد من المحاضرين المتخصصين بالإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي. ومن المقرر استكمال التدريب لباقي المناطق الأزهرية تباعًا، وذلك ضمن خطة الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي؛ لتنمية مهارات المعلمين في التخصصات كافة،حيث أُقيم التدريب تحت رعاية الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة