أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج حسام أبوالمجد: الفيلم الوثائقى "مصر من السما" 4 أجزاء ويشمل 20 مشروعا

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 11:14 م
المخرج حسام أبوالمجد: الفيلم الوثائقى "مصر من السما" 4 أجزاء ويشمل 20 مشروعا المخرج حسام أبو المجد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج حسام أبو المجد، عن الرسالة والهدف من الفيلم الوثائقى "مصر من السما"، مشيراً إلى أنه عندما تحدث مع تامر مرسى رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن  فكرة تقديم عمل يظهر مصر بطريقة لم يرها المصريون من قبل.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن الفكرة تهدف لإظهار مصر أمس واليوم وغداً، مشيرًا إلى أن المصريين لا يعرفون كثيراً عن تاريخهم، وتم البدء بالآثار، ثم شكل مصر اليوم.

وأشار إلى أنه تم طرح فكرة الحديث عن المشروعات العملاقة فى الفيلم الوثائقى، موضحاً أن المقارنة بين مصر الكبيرة زمان، وبناء مصر اليوم كبيرة عبر مشروعات كبيرة لم يفمهما إلا من شاهدها، معلقاً:"التصوير مدهاش حقها".

وذكر أنه تم الاتفاق إنتاج 4 أجزاء من الفيلم الوثائقى "مصر من السما"، أولهم "أمة واحدة"، والجزء الثانى عن التجارة، والثالث عن الطاقة، والرابع عن السياحة ومصر بشكل عام، مستطرداً: "تامر مرسى كان ايده معايا فى حاجات كتيرة جداً، وأجهزة كتيرة ساعدتنا بطريقة كبيرة".

واستطرد: "لم نستطع تصوير كل المشروعات القومية، وفى كل جزء تم الحديث عن 5 مشروعات، ومجموع ما تم تصويره من مشروعات هو 20 مشروعاً"، مردفاً:" شغالين مع إعلام المصريين على أجزاء تانية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة