أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباراة الأهلى والجونة فى الدورى العام

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 10:39 ص
أهداف مباراة الأهلى والجونة فى الدورى العام الأهلى
كتب ــ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على الجونة بنتيجة 4/0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الاثنين، على استاد الجونة، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف الأهلى فى الجونة وترتيب الفريقين

أحرز رباعية الأهلى وليد سليمان 3 أهداف فى الدقائق 10 و41، 49 وحسين الشحات في الدقيقة 88، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 12 محتلاً صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام متفوقًا على بيراميدز الوصيف بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 4 فى المركز الـ 14.

تشكيل الأهلى

الأهلي خاض المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعه وأيمن اشرف وأحمد فتحى، خط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وحسين الشحات، وفى الهجوم جونيور أجايي ووليد أزارو.

تشكيل الجونة

بينما بدأ الجونة المباراة بتشكيل مكون من: محمود الغرباوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: محمد نجيب، لؤي وائل، أحمد علي، عمرو سعداوي، خط الوسط: محمد محسن، عمرو بركات، أحمد مجدي، أحمد حمدي ويقود الهجوم كل من والتر بواليا، محمد ناجي جدو.

الأهلي يعدد مزايا الفوز على الجونة

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق عن سعادته بالفوز ايوم على الجونة برباعية نظيفة في الدوري في المواجهة التي أقيمت مساء أول أمس الاثنين.

وأضاف: "حققنا فوزًا مهمًا جدًا رغم العودة من فترة توقف الدوري لفترة طويلة.. الجهاز الفني حقق أهدافه من معسكر الإعداد خلال فترة التوقف الأخيرة من خلال معسكر الإمارات"

وأشار عبد الحفيظ إلى أن لاعبي الأهلي قدموا عرضًا قويًا ، وحققوا مكسبًا مهمًا قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي، موضحاً أن الفريق كان قادرًا على إضافة مزيد من الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة