المصارعة يطلب من الاتحاد الدولى تخفيض غرامة المنشطات

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 03:23 م
المصارعة يطلب من الاتحاد الدولى تخفيض غرامة المنشطات  نرمين رفيق فى اجتماع لجنة المرأة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولو اتحاد المصارعة من نظرائهم بالاتحاد الدولى للعبة ، تخفيض قيمة الغرامات المالية الموقعة على الاتحاد المصرى نتيجة عقوبة المنطشات على بعض اللاعبين .

طلبت نرمين رفيق عضو مجلس إدارة الاتحاد ، من مسئولى الاتحاد الدولى تخفيض قيمة الغرامات المالية ،الموقعة على الاتحاد المصرى ، والتى تقدر بـ 44 ألف فرنك سويسرى ، نتيجة ثبوت عينات المنشطات على بعض لاعبى المصارعة ، و من جانبه أكد رئيس الدولى للعبة عرض الموقف على مجلس ادارة الفينا ، و إبلاغ الاتحاد المصرى بتطورات الامر سواء بالموافقة على التخفيض او عدمه.

كان الاتحاد الدولى للمصارعة قد وقع على مصر غرامات تقدر بـ 44 ألف فرنك سويسرى تم سداد  20 الف فقط منها ، على أن يتم تخفيض باقى المبلغ .

جاء طلب نرمين رفيق خلال اجتماع لجنة المرأة والرياضة للاتحاد الدولى والذى أقيم بأسطنبول ، وبحضور  رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة و رئيس اللجنة الأولمبية التركية و اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ، وحضور نرمين رفيق بصفتها عضو لجنة المرأة بالاتحاد الدولى للعبة ؟.

وأشاد رئيس الاتحاد بمستوي المصارعة النسائية خلال البطولات السابقة و أكد علي ضرورة دعم اللعبة و كافة الكوادرمن لاعبات و حكام و مدربات و اداريات.

 

نرمين رفيق فى اجتماع لجنة المرأة و الرياضة
نرمين رفيق فى اجتماع لجنة المرأة و الرياضة
اجتماع لجنة المرأة
اجتماع لجنة المرأة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة