أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة مثيرة بين أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى.. "الفيلانز" يسعى للخروج من دوامة الهزائم.. "الماكبايس" يبحث عن إنجاز تأخر 365 يوماً.. رقم مميز ينتظر تريزيجيه.. ومواجهة خاصة بين المحمدى وبروس

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 04:00 م
مواجهة مثيرة بين أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى.. "الفيلانز" يسعى للخروج من دوامة الهزائم.. "الماكبايس" يبحث عن إنجاز تأخر 365 يوماً.. رقم مميز ينتظر تريزيجيه.. ومواجهة خاصة بين المحمدى وبروس محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بإقامة مباراة واحدة بين فريقى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، مع نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساء اليوم بملعب "فيلا بارك".

 

أستون فيلا ضد نيوكاسل يونايتد فى الدوري الإنجليزي

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 13 نقطة، بينما يملك نيوكاسل يونايتد 15 نقطة فى المركز الثالث عشر، ويسعى أستون فيلا لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التى تعرض لها فى المباريات الثلاث الأخيرة وتحقيق الفوز لتحسين موقفه بجدول الترتيب.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه


رقم مميز ينتظر تريزيجيه مع أستون فيلا

وسيكون النجم المصرى محمود تريزيجيه على موعد مع تحقيق إنجاز مميز فى مواجهة نيوكاسل يونايتد على ملعب "فيلا بارك".

محمود تريزيجيه بإمكانه أن يصبح أول لاعب يسجل فى ثلاث مباريات متتالية مع أستون فيلا بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ مايو 2015، حال نجاحه فى هز شباك نيوكاسل يونايتد.

وكان الإنجليزي توم كليفرلى، لاعب أستون فيلا السابق، حقق هذا الإنجاز موسم 2014 – 2015 بعد التسجيل فى ثلاث مواجهات على التوالى أمام كل من مانشستر سيتى وإيفرتون ووست هام.

وفى المقابل، يبحث نيوكاسل يونايتد عن الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالى، تحقيق فوزه الثالث على التوالى، فى الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لأول مرة منذ نوفمبر 2018.

ويستعيد نيوكاسل يونايتد فى مباراة اليوم لجهود المدافعين فلوريان لوجن وفابيان شار، ولم يشارك المدافع الفرنسي لوجن مع نيوكاسل، منذ التعرض لقطع فى الرباط الصليبي للركبة أبريل الماضى، بينما غاب شار لمدة شهر واحد، بسبب إصابة أخرى بالركبة.

 

مواجهة خاصة بين المحمدى وبروس "الأب الروحى"

 

على صعيد متصل، تشهد مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد مواجهة خاصة تجمع بين أحمد المحمدى وستيف بروس، المدير الفنى لنادى نيوكاسل يونايتد، والذى يعد بمثابة "الأب الروحى" للجناح المصرى.

وخاض أحمد المحمدى 285 مباراة تحت قيادة المدرب ستيف بروس بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 37 آخر، وحصل على 15 بطاقة صفراء.

احمد المحمدى
احمد المحمدى 

وكان ستيف بروس يسعى لضم أحمد المحمدى إلى صفوف نيوكاسل يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن رغبة المدرب اصطدمت برفض الإدارة.

ويملك بروس سيرة ذاتية حافلة، حيث بدأ مسيرته التدريبية مع نادى شيفيلد يونايتد، وأمضى فترات قصيرة فى تدريب هدرسفيلد تاون وويجان وكريستال بالاس قبل أن يدرب نادى برمنجهام سيتى، وتعد أبرز محطاته فى أستون فيلا وهال سيتى الإنجليزيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة