سياسى تركى مكذبا طلبه دعما من الرئيس التركى: "من يذهب لقصر أردوغان غبى"

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 11:14 ص
سياسى تركى مكذبا طلبه دعما من الرئيس التركى: "من يذهب لقصر أردوغان غبى" رجب طيب أردوغان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 رفض المرشح الرئاسي السابق في تركيا، محرم إينجه السياسى التركى، الادعاءات المثارة حول طلبه الدعم من الرئيس رجب أردوغان للإطاحة بزعيم المعارضة كمال كليجدار أوغلو، المعروف بمعارضته الشرسة لأردوغان، حسبما جاء بصحيفة زمان المعارضة التركية.

محرم إينجه ذكر اسمه في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع الادعاءات التي أطلقها الكاتب الصحافي في جريدة "سوزجو" رحمي توران، عن زيارة أحد القيادات في حزب الشعب الجمهوري المعارض لأردوغان في قصر الرئاسة للحصول على دعم للإطاحة برئيس الحزب المعارض الأول كليجدار أوغلو.

وحرص إينجه على تكذيب الادعاءات التي أطلقت ضده، قائلًا: “من يذهب إلى قصر أردوغان غبي" واصفا الأمر  بـ"المؤامرة"، وقال في حوار على قناة “خبر تُرك”: “أنا إنسان يحاول حماية شرفه وعرضه. أنا إنسان تحاك ضدي مؤامرة. أنا من يتعرض لإهانة وتجاوز في شرفي وعرضي”.

وقال إينجه: “إذا كان هناك من ذهب إلى قصر أردوغان، فهي واقعة ينعدم فيها الشرف. وعندما يقولون أنت من فعلت ذلك، فإنهم بذلك يلطخون شرفي”.

وأوضح أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بكليجدار أوغلو وأكد له أنهم يحاولون إحداث وقيعة في الحزب، قائلًا: “قلت له: اخرج وقل إني أثق في إينجه والآخرين الذين ارتبطت أسماؤهم بهذه الواقعة، وأن كل ذلك كذب، وإلا فالأمر سيزداد وخامة. طلبت منه بإصرار أن نلتقي. لو كان كليجدار أوغلو قال إنه يؤمن بأن أي شخص من أعضاء الحزب لا يقوم بذلك، لكان الموضوع قد انتهى”.

وأكد إينجه أنه سيلجأ إلى القضاء، قائلًا: “أنا المستهدف من ذلك، ولكن المنتفعين من ذلك داخل الحزب، ويفعلون ذلك ضدي، سيحدث لهم ذلك أيضًا في يوم ما”.

وكان الكاتب الصحفي التركي مردان يانارضاغ، نقل في وقت سابق نفي المرشح الرئاسي السابق محرم اينجه، لقائه بالرئيس رجب طيب أردوغان، وحصوله على دعم للإطاحة برئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة