أكرم القصاص - علا الشافعي

السلامة والصحة المهنية دورة تدريبية للعاملين بجامعة سوهاج

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 11:54 ص
السلامة والصحة المهنية دورة تدريبية للعاملين بجامعة سوهاج جانب من دورة تدريبية للعاملين
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم إدارة التنظيم والإدارة بجامعة سوهاج، دورة تدريبية للعاملين بعنوان "السلامة والصحة المهنية"، وذلك بقاعة تنمية القدرات بالحرم الجامعى القديم ولمدة ثلاثة أيام، وذلك بهدف تنمية مهارات الطاقات البشرية من العاملين بالجامعة، ورفع قدرات مستوى أداء مسئولى المعامل، وأيضاََ خلق فكر إبتكارى متميز وتوضيح كيفية التعامل مع كل ماهو جديد وحديث، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

ومن جانبها أوضحت أمانى عثمان مدير عام التنظيم والإدارة، أن الدورة شارك بها ٢٥ متدرب من كليات "الطب البشرى، العلوم، الطب البيطري، التمريض والصيدلة"، مشيرة إلى أن المحتوى العلمى للبرنامج يتضمن العديد من الموضوعات المتعلقة بمفهوم السلامة والصحة المهنية، أنواع المخاطر وإجراءات السلامة فى المختبرات والمعامل.

وأضافت حنان رمضان مدير التدريب أن الدورة تركز على الجوانب الخاصة بمعايير الجودة فى المختبرات والإجراءات الوقائية المتعارف عليها، طرق الحد من المخاطر ومواجهة الإصابات والتدريب على إجراء الإسعافات الأولية للمصابين.

والجدير بالذكر أنه يحاضر بالدورة كلا من الدكتور رأفت الخطيب الأستاذ بكلية العلوم، الدكتور ممدوح عصمت الأستاذ بكلية الطب، والدكتور أبوالحمد السيد مهنى بكلية الزراعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة