خلال لقاءه وزير التعليم لجزر المالديف..

أمين "البحوث الإسلامية": دور الأزهر العالمى يؤكد على ضرورة نشر التسامح والسلام

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 08:00 م
أمين "البحوث الإسلامية": دور الأزهر العالمى يؤكد على ضرورة نشر التسامح والسلام جانب من اللقاء
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الأمين العام لـمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد عياد، بمكتبه اليوم، وفدا من دولة جزر المالديف برئاسة أحمد رياض وزير الدولة للتربية والتعليم بدولة جمهورية المالديف، ويرافقه محمد شجاع عبدالرحيم مدير المدرسة العربية الإسلامية بجمهورية المالديف، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك فى جميع المجالات العلمية. 
 
فى بداية اللقاء رحب الأمين العام بالوفد، مؤكدًا أن اللقاء يأتى فى إطار الدور العالمى للأزهر بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ومشيرًا إلى أن رسالة الأزهر فى التوعية ونشر التسامح والسلام بين الشعوب رسالة عالمية عمل الأزهر الشريف على مرّ تاريخه على القيام بها.
 
واستعرض الأمين العام خلال اللقاء جهود الأزهر الشريف فى نشر العلم والثقافة فى جميع أنحاء العالم من خلال مبعوثى الأزهر الشريف لنشر الوسطية والاعتدال فى شتى أنحاء العالم، والعمل تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى بعض الناس. 
 
من جانبه أبدى الوفد سعادته بالتعاون مع الأزهر الشريف، مؤكدين على الدور المهم الذي يقوم به الأزهر في العالم كله، لنشر السلام العالمى والتسامح بين الناس من خلال منهجه الوسطى بعيدًا عن الإفراط والتفريط، ولبيان حقيقة الدين الإسلامى وما يدعو إليه من قيم التعاون والرحمة والإنسانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة