ناتالى إيمانويل تصل مصر للمشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائى.. النجمة العالمية تزور معالم الأقصر الأثرية.. وتوثق زيارتها لمعبد نفرتارى بعبارة :"أهلا بكم من المقبرة الأبدية"..وتطالب متابعيها بدعم Game Of Thrones

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 12:40 م
ناتالى إيمانويل تصل مصر للمشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائى.. النجمة العالمية تزور معالم الأقصر الأثرية.. وتوثق زيارتها لمعبد نفرتارى بعبارة :"أهلا بكم من المقبرة الأبدية"..وتطالب متابعيها بدعم Game Of Thrones ناتالي إيمانويل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل إلى الأراضى المصرية، للمشاركة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 41، والذى بدأت فعالياته الخميس الماضى، وتستمر إلى الجمعة المقبلة 30 نوفمبر الجارى.

ناتالي إيمانويل
ناتالي إيمانويل

ومن خلال فيديو نشر للنجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل على أحد حسابات موقع الصور إنستجرام، عبرت ناتالى إيمانويل عن سعادتها بالحضور للقاهرة، قائلة: سعيدة بحضورى مهرجان القاهرة السينمائى واعتبرتها فرصة حقيقة من اجل التلاقى بين الثقافات المختلفة".

كما وثقت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل، بطلة مسلسل Game Of Thrones، زيارتها إلى معالم الأقصر الأثرية، بعدة صور لها داخل معبد نفرتارى.

وظهرت إيمانويل في الصور بـ فستان أسود متوسط الطول، وعلقت على الصورة قائلة "مرحبا نفرتاري.. أهلًا بكم في المقبرة الأبدية".

ناتالي إيمانويل 1
ناتالي إيمانويل 1

كما ظهرت في صور أخرى، أمام تمثال بالأقصر، وعلقت على الصورة قائلة "أنا وأصدقائى هنا، نذكركم بأن عليكم التصويت من خلال الرابط، لمسلسل Game Of Thrones...متبقى 4 أيام"

ناتالي إيمانويل 2
ناتالي إيمانويل 2

يذكر أن النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل قد شاركت بدور "ميساندى" المساعدة الأولى لـ أم التنانين "دينيريس تايجريان"،  في المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، وتعلق بها الكثيرون بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها في العمل، كما أن مشهد موتها في الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير من المسلسل أثر في الكثيرين، وكان سببا في إضفاء جرعة من الإثارة على العمل.

وترشحت إيمانويل لمدة 4 سنوات متتالية، لـ جوائز نقابة الممثلين عن دورها في مسلسل Game Of Thrones، ولكنها لم تفز بـ أي منها.

ناتالي إيمانويل
ناتالي إيمانويل

 

كما أنها شاركت في سلسلة السرعة Fast And Furious فى الجزء السابع، الذى طرح في عام 2015، ومن بعده في الجزء الثامن الذى طرح في 2017، ومن المقرر أن تظهر فى الجزء التاسع من العمل الذى سيطرح في خلال العام المقبل في أبريل 2020.

 

وقد أحب متابعو سلسلة السرعة شخصية "رامزى" التي اتقنتها بـ حرفية كبيرة، ودقة، حيث انها ظهرت فى دور مبرمجة كمبيوتر محترفى، تساعد توريتو وعائلته في الأزمات التي تواجههم.

ناتالي إيمانويل
ناتالي إيمانويل

 

وبدأت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل مشوارها الفنى في عام 1990، كما شاركت في إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهي في الـ 10 من عمرها، وفى عام 2002، بدأت حياتها العملية بشكل أكبر، حيث شاركت فى حوالى 20 عملا، تنوعت بين السينما والدراما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة