حلمى طولان أمام الزمالك.. 4 انتصارات وخماسية تاريخية

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 01:14 م
حلمى طولان أمام الزمالك.. 4 انتصارات وخماسية تاريخية حلمي طولان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادي الزمالك ضيفاً على إنبى فى السابعة والنصف مساءً، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدورى الممتاز، ويدخل الفريق الأبيض المباراة محتلاً المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من 4 مباريات خاضها فى المسابقة حتى الآن، وسيكون على موعد مع تحدٍ لتحقيق الفوز فى مواجهة الفريق البترولى.

حلمي طولان المدير الفني لإنبي سيكون أمام اختبار صعب فى ثانى مبارياته مع زعيم الأندية البترولية، إلا أن المواجهات التاريخية بين أندية "طولان" والزمالك تشهد لمدرب إنبى بالندية.

واجه حلمي طولان الزمالك من قبل فى بطولة الدورى 17 مرة، شهدت تفوقا واضحا للزمالك، حيث فاز طولان فى 4 مواجهات وتعادل 4 مواجهات وخسر 9 مواجهات، وسجل طولان فى شباك الزمالك 16 هدفًا، فيما سجل أبناء ميت عقبة فى شباك طولان 22 هدفًا.

انتصارات فرق "طولان" على الزمالك جاءت كالتالي:
 

المواجهة الأولى فاز فيها "طولان" مع حرس الحدود موسم 2002-2003، حيث تفوق الحرس على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

خماسية تاريخية للحدود
 

أما فى موسم 2005/2006، حقق الحدود بقيادة طولان فوزًا تاريخيًا على الزمالك يوم 20 سبتمبر 2005 فى استاد المكس بنتيجة 5/0، سجل الأهداف عمرو الدالى ومحمد مكي ومحمد حليم وهشام حنفي وأحمد عيد عبدالملك.

الانتصار الثالث
 

شهد الدور الأول لموسم "2011-2012" انتصاراً جديداً لطولان على الزمالك، من خلال فوز اتحاد الشرطة على الفريق الأبيض بنتيجة "2-1".

الانتصار الرابع
 

وفى مطلع يناير قبل الماضي، فاز طلائع الجيش على الزمالك بهدف شهير لصلاح أمين، بالدور الأول لمسابقة الدوري في موسم 20107-2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة