تفاصيل ضبط مقاول هارب من 160 حكما وغرامة 2.6 مليون بشبرا الخيمة

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 09:00 ص
تفاصيل ضبط مقاول هارب من 160 حكما وغرامة 2.6 مليون بشبرا الخيمة حبس
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظن البعض أنه يرتكب بعض الجرائم المخالفة للقانون دون أن يدرى خطورتها على المجتمع والغير، ولكن لا يهمه سوى مصلحته الخاصة حتى أن تسببت فى إهدار المال العام والاستيلاء على حقوق غيره، وهذا ما تمثله تلك الواقعة، حيث استغل مقاول بمدينة شبرا الخيمة، عمله فى إهدار حقوق الغير ببناء مبان مخالفة وسرقة تيار كهربائى من أجل منفعته الخاصة، حتى تعددت تلك القضايا لتصل إلى 160 حكم قضائى.

وأشار مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، لليوم السابع، أن المتهم صادر أحكام حبس ضده تصل إلى 15 سنه وغرامة مالية لصدور ضده 160 حكم قضائى واجب النفاذ.

وأضاف المصدر، أن أغلب قضايا المتهم المطلوب التنفيذ فيها هى قضايا مبانى مخالفة وسرقة تيار كهربائى، ومنهم من تم الحكم فيها بالسجن من 6 شهور لعام وأخرى غرامات مالية وصل إجمالها لمبلغ 2 مليون و600 الف جنيه، مضيفا أنه تم إعداد حملة بقيادة اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة التى أمرت بحبسه لتنفيذ أحكام الحبس عليه، كما قام المتهم باستئناف بعض القضايا الأخرى الصادرة ضده.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد اسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بقيام ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بحملة لضبط الهاربين من الأحكام الجنائية الواجبة النفاذ.

وأسفرت الحملة بقيادة المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث القسم من ضبط المدعو م م م 46 سنة، بدون عمل ومقيم دائرة القسم، المطلوب التنفيذ عليه فى عدد 160 حكم " 105 حبس، و55 غرامة أخرهم القضية تبديد، حصر رقم 7607 لسنة 2019م، بالحبس شهر، تم التحفظ على المتهم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة