فيديو.. أسرة الهارب معتز مطر تتبرأ منه على الهواء.. هبة الله: اختلق واقعة القبض على والدته أثناء وجودها بالنادى.. وحياتنا مدمرة بسبب ما يقوم به.. وريم الشوريجى: جلب اللعنة للأسرة وهو سبب تفكك العائلة

الأحد، 24 نوفمبر 2019 02:03 ص
فيديو.. أسرة الهارب معتز مطر تتبرأ منه على الهواء.. هبة الله: اختلق واقعة القبض على والدته أثناء وجودها بالنادى.. وحياتنا مدمرة بسبب ما يقوم به.. وريم الشوريجى: جلب اللعنة للأسرة وهو سبب تفكك العائلة أسرة معتز مطر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستضاف الإعلامي محمد الباز، أسرة الهارب إلى تركيا، والتابع لجماعة الإخوان معتز مطر، وذلك للحديث عن حالهم بعد هروبه خارج البلاد، وتنفيذ أجندة الجماعة الإرهابية، وكذلك الزج بأسماء العائلة فى منصات إعلام الجماعة.

قالت هبه الله محمد، زوجة معتصم شقيق الأجير الهارب معتز مطر، إن الأجير الهارب يتاجر بقضية أشقائه لصالح أهداف الجماعة، عبر قنوات الإخوان الإرهابية، مؤكدةً أنه تخلى عن أسرته منذ مغادرته للبلاد.

وأضافت "هبه" خلال لقائها مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن كل ما تردد من أخبار عبر القبض على والدة الأجير الهارب معتز مطر أثناء تواجدها بالنادي الأهلي كذب.

 

 

وأوضحت أن والدة معتز كانت في النادي بالتزامن مع أحد المباريات، وكالعادة كان الأمن يقوم بمهمته في تأمين النادي، وهو ما جعل معتز يستغل الأمر، حيث روج أنه تم القبض على والدته.

وتابعت: حياتنا أصبحت مدمرة بسبب ما يقوم به معتز مطر، من تشويه للدولة المصرية، والتحريض المستمر عبر شاشات الإخوان"، مؤكدة أن معتز تخلى عنهم، ولا تربطهم به علاقة.

وأعلنت ريم الشوربجي، زوجة مهند شيقيق الأجير الهارب معتز مطر، عن تبرأ أسرة معتز، من الأفكار التي يروج لها، لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدين على عدم وجود علاقة لهم بالإرهابي الهارب.

وقالت ريم خلال لقائها مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إن معتز جلب اللعنة لأسرته، وأنه سبب التفكك الأسري التي تشهده العائلة.

وأضافت زوجة مهند شقيق معتز مطر، أنهم يعانون من أزمات كبيرة بسبب ما يروج له الأجير الهارب، من أفكاره تساند لجماعة الإخوان الإرهابية.

وتابعت: معتز تجاهل وتخلى عن أبناء أشقائه، من أجل مصلحته الشخصية، والحصول على الدولارات والجنسية التركية، غير مبالٍ بأي شخص آخر، وأولهم أسرته.

واستكملت ريم الشوربجى: "نحن نثق في الدولة المصرية، ولا تواجهنا مشاكل كما يروج معتز لذلك، ويتاجر بنا على شاشاته الكاذبة والموالية للجماعة المعروفة بعداوتها لمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة