فايلر يجتمتع بلاعبى الأهلي 30 دقيقة.. ومران خاص لـ"سعد وصالح ومارسيلو"

الأحد، 24 نوفمبر 2019 12:57 م
فايلر يجتمتع بلاعبى الأهلي 30 دقيقة.. ومران خاص لـ"سعد وصالح ومارسيلو" فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واستمرت المحاضرة لمدة نصف ساعة، شرح خلالها المدير الفنى عدداً من الجوانب الفنية والخططية استعداداً لمواجهة فريق الجونة المقرر أن تقام غدا الاثنين فى إطار منافسات بطولة الدوري.

وكان الجهاز الفني قد قرر التدريب على ملعب التتش قبل السفر عصر اليوم إلى الجونة للدخول بمعسكر مغلق استعدادا للمباراة.

فيما تخوض مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الجونة تدريبا خاصا فى الواحدة ظهر اليوم، حيث يخوض سعد سمير وحسين السيد "مارسيلو" وصالح جمعة تدريبات خاصة ظهر اليوم، إلى جانب تنفيذ كريم نيدفيد لبرنامجه العلاجي.

وكان الجهاز الفني قد منح صلاح محسن وعمار حمدي راحة سلبية عقب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي توج المنتخب بلقبها، وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وضم رينيه فايلر ٢٢ لاعبا لقائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة  ثم ستسافر صباح الثلاثاء من الجونة إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبل.

وضمت القائمة كلا من : محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة