أكرم القصاص - علا الشافعي

ساويرس: ملتقى شغلنى "بيوفق راسين فى الحلال" وتمكنا من توظيف 10 آلاف شاب

الأحد، 24 نوفمبر 2019 02:00 ص
ساويرس: ملتقى شغلنى "بيوفق راسين فى الحلال" وتمكنا من توظيف 10 آلاف شاب جانب من المداخلة الهاتفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن ملتقى التوظيف الذى أسسه ويطلق عليه "شغلنى"، تمكن من توفير 10 آلاف فرصة عمل للشباب هذا العام، وتابع: "الفكرة مش فكرتى ولكن تعود لشاب أنا أعرفه وعرض على إنشاء شركة هدفها تشغيل الشباب عن طريق الإنترنت لأن البلد بها فرص عمل كثيرة ولكن لا توجد أداة للوصل بين رب العمل وطالب العمل".

وأضاف "ساويرس"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة "الحدث اليوم"، أنه تم تأسيس الشركة عبر الإنترنت ومن ثم نعقد ملتقى سنويا يضم كافة طالبى وأرباب العمل، وتابع: "زى ما بنقول كدا بنوفق رسين فى الحلال.. وربنا وفقنا وتمكنا من توفير 10 آلاف فرصة عمل هذا العام".

واسترجع رجل الأعمال تاريخ والده الذى كافح كثيراً من أجل تأسيس أعماله ولم يكل ولم يمل من العقبات التى واجهها خلال مسيرة حياته حتى عندما تم تأميم ممتلكاته خلال الحقبة الناصرية، وعقب ذلك ذهب إلى ليبيا وبدأ من جديد وبعد أن تمكن من بناء نفسه حدثت الأزمة بين مصر وليبيا فترك ممتلكاته وعاد إلى مصر، وتابع: "لم يكل أيضاً وبدأ من جديد لثالث مرة.. زى ما تقول كدا بالصعيدة رجل مدوحر".

ولفت "ساويرس"، إلى ضرورة أن يتحلى الشباب المصرى بروح الصبر والمكافحة من أجل تحقيق أحلامهم، وألا يرتكنوا إلى الاستسلام وروح اليأس لمجرد أن واجهتهم بعض العقبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة