رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية يصل إلى إسرائيل

الأحد، 24 نوفمبر 2019 01:58 م
رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية يصل إلى إسرائيل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية مارك ميلى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال مارك ميلى، اليوم الأحد، إلى إسرائيل قادما من البحرين فى زيارة يجرى خلالها مباحثات مع المسئولين من بينهم رئيس أركان الجيش أبيب كوتشافى.
وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية ان زيارة المسئول الأمريكي لتل أبيب تعد الأولى التي يقوم بها منذ توليه منصبه كرئيس لهيئة الأركان ، وتأتي في ظل ارتفاع حدة التوترات مع إيران.
وكان ميلى قد شارك في حوار المنامة أمس السبت والذي حث فيه دول المنطقة على العمل معًا لمواجهة إيران .. قائلا :"لسوء الحظ يقوم النظام الإيراني في بعض الأحيان بتصرفات شرسة، والطريقة الوحيدة هي الوقوف في وجهه معًا"..محذرا من أن إيران ستحاول على الأرجح شن هجوم آخر.
وأضاف :"على الرغم من نشر 14 ألف جندي أمريكي إضافي في المنطقة بالإضافة إلى المعدات العسكرية وكذلك حاملة طائرات، فإن تصرفات طهران لا يمكن التنبؤ بها".
وتأتي زيارة ميلي كجزء من سلسلة زيارات قام بها عدد من قادة الجيش الأمريكي لإسرائيل من بينهم رئيس أركان القوات الجوية ديفيد جولدفين ، وقائد القوات الجوية الأمريكية في أوروبا وأفريقيا جيفري هاريجيان، وكذلك قائد القوات المركزية الأمريكية كينيث ماكينزي في أوائل نوفمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة