دوري ابطال اوروبا.. البرتغالى دياز حكماً لقمة الريال ضد باريس سان جيرمان

الأحد، 24 نوفمبر 2019 02:51 م
دوري ابطال اوروبا.. البرتغالى دياز حكماً لقمة الريال ضد باريس سان جيرمان دياز حكم مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عن حكم مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وأسند الاتحاد الأوروبى "يويفا" مباراة الريال ضد باريس إلى الحكم البرتغالى أرتور دياز، فيما يتولى مواطنه تياجو مارتنز غرفة تقنية الفيديو "VAR".

وتعد هذه المرة الثالثة التى يدير خلالها دياز مباراة لريال مدريد، حيث أدار مواجهة النادى الملكى ضد سيسكا موسكو الروسى التى انتهت بهزيمة الميرنجى بثلاثية دون رد الموسم الماضى، على ملعبه ووسط جماهيره، كما أدار مواجهة الريال ضد أبويل القبرصى التى تمكن خلالها النادى الأبيض من الفوز بسداسية نظيفة.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة من الفوز فى الأربع مواجهات الأولى، فيما يحتل ريال مدريد وصافة الترتيب برصيد 7 نقاط، بعدما تمكن من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مناسبة حيدة والخسارة فى مثلها.

كان باريس سان جيرمان قد تغلب على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، خلال مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، لتزداد إثارة مباراة الإياب المرتقبة بين كلا الطرفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة