"حالًا" تشارك فى منتدى الاستثمار فى أفريقيا 2019.. صور

الأحد، 24 نوفمبر 2019 04:45 م
"حالًا" تشارك فى منتدى الاستثمار فى أفريقيا 2019.. صور جانب من مشاركة حالًا بمنتدى شباب أفريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على هامش النسخة الرابعة لمنتدى أفريقيا 2019، الحدث الدولى الأول من نوعه بالعاصمة الإدارية الجديدة، شاركت "حالًا" للحلول الذكية بكونها الشركة الناشئة المصرية الوحيدة المشاركة بالمنتدى وتستثمر فى أفريقيا، وذلك بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية بالإضافة إلى ممثلى شركاء مصر فى التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين من مختلف المجالات.

 

قامت "حالًا" بعرض آخر مشاريعها "محفظة حالًا"، مستمرة فى تقديم حلولها الذكية والإلكترونية، ساعية فى إطار التحول الرقمى إلى تغطية خدمات الدفع الإلكترونى المختلفة، تجارة التجزئة، بالإضافة لخدماتها المعتادة؛ النقل الذكى بالموتوسيكلات والتوك توك لتوصيل الركاب والبضائع والتى ارتفعت هذا العام بنسبة 55%. وتحتفى حالًا بالعديد من الشراكات مع شركات الوجبات السريعة التى تصل إلى نصف المليون رحلة شهريًا.

 

وإيمانًا بمبدأ التوسع لقطاعات رأسية أكثر، كتطبيق "سوبر" أو متكامل، عقدت حالًا شراكات عديدة مع كبرى شركات الأجهزة الإلكترونية والمنزلية لعرض منتجاتها عبر التطبيق، مع تسهيلات فى الدفع؛ كاش أو تقسيط. كما تتضمن خدمات محفظة حالًادفع فواتير الغاز والكهرباء والمياه وشحن أو دفع فواتير الهاتف المحمول والأرضي. كذلك قطعت حالًا شوطًا كبيرًا فى خدمات النقل المتطورة والمتكاملة لعملائها، وتوصيل المنقولات والطرود من مكان لآخر.

 

تأسست "حالًا" عام 2017، لتطلق أول تطبيق للنقل التشاركى يتيح للعملاء طلب توك توك أو موتوسيكل فى أكثر من 25 محافظة فى مصر والسودان. هذا بجانب بدء العمليات فى منطقة أداما التى تبعد 150 كيلومتر عن أديس أبابا عاصمة إثيوبيا، والتى تضم على الأقل 1000 توكتوك ويقوم سائقيهم بخدمة المواطنين فى جميع أنحاء إثيوبيا. وعزمت الشركة على توسيع أنشطتها فى تقديم الحلول الذكية، بالتوسع فى 3 دول أفريقية أخرى على مدار السنوات الثلاث القادمة بمساهمة صندوق مصر لريادة الأعمال وصناديق استثمار مصرية وعربية وخليجية وذلك إلى جانب مساعدة مكاتب هيئة الاستثمار فى دول أفريقيا، حيث تعد قارة أفريقيا بيئة خصبة للشركات الناشئة، وحاضنة للأفكار المبتكرة، وذلك لامتلاكها سوقًا ضخمًا من المستهلكين وكم كبير من الموارد غير المستغلة.

 

04f67741-a9d1-486c-8477-3957afd94c97
 
9035e320-9855-4b64-bd90-3afead5aec81
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة