جنود مجهولة فى إنجاز فراعنة الأولمبى

الأحد، 24 نوفمبر 2019 10:47 ص
جنود مجهولة فى إنجاز فراعنة الأولمبى جنود مجهولة فى المنتخب الأولمبى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى حصل عليها منتخبنا الوطنى بقيادة مديره الفنى شوقى غريب على إستعادة البسمة للشعب المصرى مرة أخرى بتحقيق إنجاز حصد اللقب على أرضه ووسط جماهيره و التأهل على أولمبياد طوكيو 2020 بعد التفوق على كوت ديفوار بهدفين لهدف .

و شهدت البطولة جنود مجهولة فى صفوف الفراعنة شاركت فى الإنجاز يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى :

علاء عبد العزيز

يعد علاء عبد العزيز مدير المنتخب أحد أهم الجنود المجهولة فى صفوف المنتخب، حيث أنه كان له دور كبير فى الناحية التنظيمة و الإدارية منذ مرحلة الإعداد .

علاء عبد العزيز 2 7
علاء عبد العزيز 2 7

 

كمال عبد الواحد

كمال عبد الواحد مدرب الأحمال و اللياقة البدنية من أبرز الجنود المجهولة لما يبذله من جهد مع اللاعبين فى التدريبات لرفع الحمل البدنى  و مواصلة فورمة المباريات .

كمال عبد الواحد
كمال عبد الواحد

 

أيمن سليمان

كما أن أيمن سليمان إدارة الفريق كان له دور كبير فى صفوف المنتخب ، حيث أنه إداري جيد و صاحب  خبرات كبيرة ن خلال مسيرة عمله في هذا المجال في النادي الأهلي .

أيمن سليمان
أيمن سليمان

 

صلاح عاشور

أما صلاح عاشور أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي للمنتخب الأولمبى ، ايضا له دور كبير ، خاصة أنه وضع برنامج تأهيلى منذ إنطلاق البطولة  لرمضان صبحى الذى يبذل مجهودات كبيرة فى المباريات سواء لقاء مالى أو غانا و الكاميروان مرورا بالنهائيات .

صلاح عاشور 1
صلاح عاشور 1

 

أسامة عبد الكريم

كما أن أسامة عبد الكريم  مدرب الحراس أهد أهم الكتيبة المجهولة المنتخب الأولمبى ، الذى ساهم بقوة فى تطور أداء محمد صبحى فى البطولة فنيا ومعنويا حتى وصل لمستواه المتميز وحصوله على لقب أفضل حارس مرمى فى البطولة.

 ونجح عبد الكريم فى التعامل جيدا من الناحية النفسية والمعنوية مع الحراس لتقديم أفضل ما لديهم فى التدريبات، وتألق صبحى فى المباريات.

أسامة عبد الكريم
أسامة عبد الكريم

 

أيمن زين

فيما يعد أيمن زين طبيب الفريق أيضا أحد أهم الجهود المجهولة ، خاصة أنه المسئول عن الناحية الطبيبة بالكامل للاعبين من إصابات ووضع برامج التأهيل و إلى أخره .

محمد صلاح

أما محمد صلاح الطبيب المساعد أيضا له دور كبير فى الجهاز الطبى للمنتخب بجانب زين و عاشور .

 

زغلول صيام
زغلول صيام

 

محمد العشري
محمد العشري

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة