باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مسلمة تتدخل لإيقاف هجوم عنصرى ضد أسرة يهودية.. ملكة جمال روسية ترسل خطابا لملك ماليزيا للاعتراف بابنها.. احتجاجات مئات الطلاب بنيودلهى

الأحد، 24 نوفمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مسلمة تتدخل لإيقاف هجوم عنصرى ضد أسرة يهودية.. ملكة جمال روسية ترسل خطابا لملك ماليزيا للاعتراف بابنها.. احتجاجات مئات الطلاب بنيودلهى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

سلطة الانتخابات بالجزائر: التراشق فى الأفكار بين المرشحين للرئاسة أمر عادى

أكدت السلطة المستقلة للانتخابات بالجزائر، اليوم السبت، أن التراشق في الأفكار والبرامج بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل، يعتبر أمرا عاديا ما لم يتجاوز حدود ميثاق أخلاقيات الممارسات الانتخابية.

ديلى ميل: مسلمة تتدخل لإيقاف هجوم عنصرى ضد أسرة يهودية فى مترو لندن

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن أسرة يهودية تعرضت لهجوم عنصرى فى مترو لندن قبل أن تتدخل امرأة مسلمة وصفتها "بالبطلة" لوقف هذا الهجوم.

أمير الكويت ورئيس الوزراء العراقى يبحثان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية

بحث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء العراقي الدكتور عادل عبد المهدي، مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

ملكة جمال روسية ترسل خطابا لملك ماليزيا للاعتراف بابنها: "إسماعيل نسخة منك"

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن ملكة جمال روسية ردت على مزاعم بأنها رفضت إجراء اختبار الحمض النووي بعد ولادة ابنها مباشرة أثناء زواجها من الملك الماليزى السابق، السلطان محمد الخامس .

"الخارجية الفلسطينية" تدين اقتحام قوات الاحتلال للحرم الإبراهيمى

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ، اقتحام آلاف المستوطنين الحرم الإبراهيمي الشريف ، في مدينة الخليل ، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أغلقت المسجد أمام المسلمين ومنعت رفع الأذان فيه.

قائد القيادة المركزية الأمريكية: إيران تشكل تهديدا أساسيا للأمن الملاحى

أكد قائد القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية، الجنرال كينيث ماكنزي "أن النظام الإيراني يشكل التهديد الأساسي للأمن الملاحي في منطقة الخليج العربي، والذي لا يمكن ردعه إلا بتكاتف جهود كافة الشركاء الاقليميين والعالميين، لما تمثله منطقة الخليج العربي من أهمية بالغة بالنسبة إلى العالم".

الجيش اليمنى يحرر موقعا جديدا فى جبهة المخدرة غرب صرواح

شنت قوات الجيش الوطني اليمني هجوما اليوم ، السبت ، على أحد المواقع التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي في جبهة المخدرة غربي مديرية صرواح.

وزيرة الدفاع الفرنسية: قلقون من تراجع الدور الأمريكى "المتعمد" بالشرق الاوسط

أعربت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورانس بارلى، السبت، عن قلق بلادها من نتائج ما اعتبرته تراجعا "تدريجيا ومتعمدا" للدور الأمريكى فى الشرق الأوسط.

وزير الداخلية البحرينى ونائب وزير الخزانة الأمريكى يبحثان مكافحة تمويل الإرهاب

بحث وزير الداخلية البحريني راشد بن عبدالله آل خليفة اليوم ، السبت ، مع نائب وزير الخزانة بالولايات المتحدة الأمريكية جاستن ميوزنتش، سبل تعزيز مجالات التعاون بما يخدم مصالح البلدين، كما ناقشا جهود مكافحة تمويل الإرهاب وغسيل الأموال، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مئات الطلاب بنيودلهى يحتجون على زيادة رسوم إسكان الطلبة

نظم مئات الطلاب والناشطين بالعاصمة الهندية ، نيودلهي ، مسيرة احتجاجًا على زيادة رسوم إسكان الطلبة في جامعة "جواهرلال نهرو" الحكومية.

صور.. اشتباكات وأعمال عنف فى مظاهرات العراق ببغداد

وقعت اشتباكات واعمال عنف،اليوم السبت، فى المظاهرات المناهضة للحكومة العراقية،فى وسط بغداد، بين المتظاهرين وقوات الأمن العراقية

الصين تدعم استضافة السعودية للقمة القادمة لمجموعة العشرين

قال عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانغ يي، إن بلاده تؤيد مجموعة الـ20 في إعطاء الأولوية للشؤون الأفريقية وتدعيم الجهود المبذولة لمساعدة أفريقيا على تخطي عقبات التنمية والخروج من "فخ التخلف الإنمائي" على حد وصفه، مؤكدا في الوقت نفسه دعم بلاده للسعودية في استضافة قمة مجموعة الـ20 العام القادم.

مركز حقوقى إسرائيلى يوثق لحظة اعتقال طفل فلسطينى بالخليل

أظهر مقطع فيديو وثقه مركز المعلومات الإسرائيلي لحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة "بتسيلم"، الإرهاب النفسي والجسدي الذي مارسه جنود الاحتلال الإسرائيلي المدججون بالسلاح بحق الطفل عبد الرازق إدريس (13 عاما)، في حيّ جبل جالس من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

باكستان تستدعى سفير النرويج على خلفية تدنيس المصحف الشريف فى تظاهرة

أعلنت الحكومة الباكستانية، اليوم السبت، أن الخارجية في إسلام آباد، استدعت سفير النرويج لديها، للتعبير عن قلقها العميق بشأن واقعة تدنيس وحرق المصحف الشريف في تظاهرة نظمتها جماعة معادية للمسلمين، الأسبوع الماضي، في مدينة كريستيانساند، جنوب النرويج.

صور.. انتهاء تركيب أعلى مصلى معلق فى العالم بمكة المكرمة

أنهى مشروع جبل عمر بالعاصمة المقدسة، أخيرا الأعمال الإنشائية المتعلقة بتركيب أعلى مصلى معلق فى العالم بين البرجين التوأمين بالمشروع، بارتفاع 161 م، ليأخذ شكله النهائى بإطلالة بانوراميه على الكعبة المشرفة من الجهة الشرقية، ومشروع طريق الملك عبدالعزيز "الموازى" من الجهة الغربية.

مجلس الشيوخ البوليفى يوافق على مشروع قانون يحرم موراليس من المشاركة فى الانتخابات القادمة

وافق مجلس الشيوخ البوليفي اليوم ، السبت ، على حرمان الرئيس السابق ايفو موراليس، من المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة في البلاد.

الاحتلال الإسرائيلى يغلق الحرم الإبراهيمى بحجة تأمين احتفالات المستوطنين

أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم السبت، الحرم الإبراهيمى بمدينة الخليل أمام المصلين المسلمين؛ بحجة تأمين احتفالات المستوطنين بما يسمونه "عيد سبت سارة".

الجيش الفلبينى يقتل متشددا ساعد تنظيم داع شفى هجمات انتحارية

قال الجيش الفلبيني، اليوم السبت، إن جنوده قتلوا متشددا ساعد جماعة محلية مرتبطة بتنظيم داعش الارهابى، لتنفيذ تفجيرات انتحارية في إقليم سولو بجنوب البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة