خالد صلاح

كيف يستعد الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الإنجاز الأفريقى؟

الأحد، 24 نوفمبر 2019 11:40 ص
كيف يستعد الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الإنجاز الأفريقى؟ المنتخب الأولمبى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المنتخب الأولمبى ، بقيادة مديره الفنى شوقى غريب، لمواصلة مشوار التألق بعد حصد لقب بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020 وتحقيق ميدالية أولمبية.

واتفق مسئولو اللجنة الخماسية على عقد اجتماع مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب خلال الأيام المقبلة من أجل التجهيز من الآن للمباريات الودية التى سيخوضها الفراعنة فى معسكر شهر مارس ومعسكر يونيو المقبلين.

وديات عالمية فى مارس ويونيو

رحبت اللجنة الخماسية برغبة الجهاز الفنى للأولمبى بخوض وديات عالمية أمام أقوى المنتخبات التى تأهلت للأولمبياد سواء أوروبية أو أمريكا الجنوبية، بناءً على الخطة التى سيضعها شوقى غريب، خاصة أن الأولمبياد ستشهد تواجد فرق من أوروبا مثل إسبانيا وألمانيا، فضلا عن دول أمريكا الجنوبية والتى لم يتحدد أطرافها بعد، وتوفير كل الطلبات الخاصة بالفراعنة الصغار من أجل تحقيق مركز متقدم بالأولمبياد وتحقيق إنجاز بالحصول على ميدالية.

تنسيق انضمام اللاعبين إلى الفراعنة الكبار مع البدرى

قرر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبى، ترك الحرية لحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول فى ضم أى لاعب من الأولمبى خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذا حق أصيل له وأنه سيكون هناك تنسيق تام بين الجهاز الفنى والمنتخب الأولمبى الفترة المقبلة، كما كان الحال قبل بطولة أمم أفريقيا 2019 تحت 23 سنة التى استضافتها مصر.

مكافآت تحفيزية للاعبين

كما استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، على إقامة حفل تكريم لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب والجهاز الفني و اللاعبين بعد التأهل الرسمى إلى أولمبياد طوكيو 2020، تقديراً للفريق بعد المستوى الجيد الذى قدموه فى البطولة، حيث يبحث مسئولو اللجنة الخماسية عن موعد مناسب لإقامة الاحتفالية خلال الأيام المقبلة بأحد فنادق القاهرة بالتنسيق مع مسئولى وزارة الشباب والرياضة، وتوجيه الدعوة للاعبين وأسرهم لحضور الحفلكما يناقش اتحاد الكرة صرف مكافآت مجزية للاعبين والجهاز الفنى بعد تحقيق الإنجاز الكبير.

استعادة المصابين

كما أنه من المقرر أن يتم استعادة المصابين الذين لم يشاركوا مع المنتخب فى البطولة وهم كل من طاهر محمد طاهر ومحمود مرعى، فضلا عن محمد محمود الذى أجرى جراحة الرباط الصليبى مؤخرا وناصر محمد ناصر الذى أصيب فى المباراة الأولى بأمم أفريقيا بخلع فى الكتف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة