خالد صلاح

أسامة جلال: اللعب للأهلى حلم كبير.. وأركز مع إنبى حالياً

الأحد، 24 نوفمبر 2019 11:10 ص
أسامة جلال: اللعب للأهلى حلم كبير.. وأركز مع إنبى حالياً اسامة جلال مدافع المنتخب الاولمبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة جلال، مدافع فريق إنبى والمنتخب الأولمبى، أن اللعب للنادى الأهلى حلم كبير لأى لاعب، وأنه لا يعلم شيئاً عن المفاوضات فى الفترة الحالية.

وأضاف أسامة جلال، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "مع شوبير" الإذاعى، "اللعب للأهلى حلم كبير والاحتراف أيضاً حلم كبير، ولا أعرف شيئاً عن مفاوضات الأهلى لضمى مع إنبى، عقدى ممتد لموسمين ونصف وأركز حالياً مع فريقى بعد نهاية رحلتى مع المنتخب الأولمبى".

وتابع مدافع المنتخب الأولمبى، "مباراة الافتتاح مع مالى كانت الأصعب فى البطولة، مصر بلد كبير والأقوى فى أفريقيا، ولا يصح أن تنظم البطولة ولا تحصل على لقبها، لذا عقدنا العزم كلاعبين وجهاز فنى على تخطى كل مباراة على حدة للوصول لحلمنا بالصعود للأولمبياد والتتويج باللقب فى النهاية

ونجح منتخب مصر الاوليمبي فى الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية التى أقيمت مساء الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، فى حضور أكثر من 70 ألف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها فى دولات بطولات المنتخبات المصرية.

ويستعد إنبى بقيادة حلمى طولان خلال الوقت الحالى لخوض مواجهة الزمالك، التى ستقام بعد غد الإثنين، على ستاد السلام فى الجولة السادسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة