محافظ القليوبية يرصد مبانى وشون مواد بناء مخالفة على الأراضى الزراعية

السبت، 23 نوفمبر 2019 07:52 م
محافظ القليوبية يرصد مبانى وشون مواد بناء مخالفة على الأراضى الزراعية جانب من الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، مركز ومدينة طوخ بقرى كفر عابد وكفر منصور وكفر النخلة وعزبة الباجور بترسا وعدد من العزب التابعة لقرى أجهور الكبرى والعمار، وذلك لرصد المبانى وشون مواد البناء المخالفة على الأراضى الزراعية بتلك القرى لإزالتها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ومحمد خيرى رئيس مركز ومدينة طوخ، وفاطمة ذكرى مدير عام المتابعة والرقابة، وشيرين شوقى مدير عام التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

وقام المحافظ، بالمرور على المبانى المخالفة وصادر جميع المعدات والأخشاب ومواد البناء المستخدمة فى البناء وأمر بالتحفظ عليها وعلى أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، كما قام المحافظ بمفاجأة 3 شون لمواد البناء التى يستخدمها أصحابها فى توريد مواد البناء لمن يقوم بالبناء على الأراضى الزراعية حيث تم مصادرة 10 سيارات نقل و5 لودر و5 درجات نارية وذلك لاستخدام تلك المعدات بدون ترخيص وفى أعمال مخالفة للقانون.

وشدد المحافظ على سرعة التجهيز لحملة مكبرة خلال الأسبوع الجارى لإزالة جميع المخالفات، مشيرا إلى أن المحافظة لن تترك مخالفة واحدة على الأرض الزراعية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حيث أن الأرض الزراعية خط أحمر ولن يتم التهاون فيها ومصرون على الحفاظ عليها تنفيذا للقانون وحرصا على مستقبل أجيالنا القادمة.

وفى ذات السياق أضاف، أنه سيتم تحويل المتقاعسين أى من المسئولين إلى النيابة العامة إذا ثبت تهاونه أو تواطؤه مع المخالفين سواء بالوحدات المحلية أو مديرية الزراعة أو أملاك الدولة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وسيتم التعامل بمبدأ الثواب والعقاب لصالح العمل لصالح الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة